أرشيف صحيفة البلاد

الليث يرد على تطاول خوقير وخيمي يعتذر

الرياض- البلاد

أعلن مجلس إدارة نادي الشباب، برئاسة أحمد العقيل، عن اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه عبدالله خوقير، عضو مجلس إدارة نادي الوحدة.

وكان خوقير قد تطاول على تاريخ نادي الشباب في حديث له بإحدى القنوات التلفزيونية. ونشر الحساب الرسمي لنادي الشباب عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، بياناً يدين خلاله إهانة خوقير: “تابعت الإدارة بكل أسف التصريحات الإعلامية التي أدلى بها عضو مجلس إدارة نادي الوحدة عبدالله خوقير، والتي أساء فيها إلى نادي الشباب وجماهيره وقامت الإدارة بالتريث بانتظار الإعلان الرسمي من مجلس إدارة نادي الوحدة الشقيق؛ حفاظاً على العلاقة التاريخية بين الناديين الشقيقين، ونظراً لعدم قيام الإخوة بذلك،

وحفاظاً على حقوق النادي وجماهيره يعلن نادي الشباب اتخاذ الإجراء القانوني المتبع حسب الأنظمة واللوائح على مخالفة عضو مجلس إدارة نادي الوحدة”. وفي السياق، قدم حاتم خيمي، رئيس الوحدة اعتذاره ، لنادي الشباب وجماهيره، بعد البيان الذي أصدره الأخير، على خلفية تصريح إعلامي لعبد الله خوقير، عضو مجلس إدارة الأول. وقال خيمي: “من حق إدارة نادي الشباب إصدار بيان، وأن تغضب بسبب ما ذكره خوقير، لكن هذه الأمور دائمًا ما تحدث في البرامج، وخوقير اعتذر فورًا عما ذكره في الحلقة نفسها”.

وأضاف: “أعتقد أن اعتذار خوقير كاف، ولم نصدر بيان اعتذار لأن صاحب التصريح اعتذر في حينها، لكن إذا أرادوا منا اعتذارًا فسنعتذر لهم، لأن نادي الشاب عزيز علينا وتربطنا به علاقة كبيرة جدًا”. وتابع رئيس الوحدة: “لا نرضى على نادي الشباب أو أي نادٍ آخر أي إسقاطات، وخوقير لم يقصد ما قاله، وهذا بدر منه بسبب الحماس في الحلقة، ولا نريد مشاكل مع أي ناد، ولا نقبل أن تخرج إساءة منا”.

وجاء ذلك على خلفية الواقعة الأخيرة لخوقير، عندما كان يُعظم حجم أنصار الوحدة، بالمقارنة مع الطائي والرائد، وعندما سُئل عن الشباب، قال: “حتى الشباب أيضا”.

وأشار خوقير إلى شائعات حول أن إدارة الشباب السابقة، برئاسة خالد البلطان، كانت تحفز الجماهير لحضور المباريات بتقديم وجبات.