الأرشيف الرياضة

الكوري بارك يعتزل اللعب دوليا ويتفرغ لمانشستر يونايتد

جدة – البلاد – الوكالات
أعلن بارك جي- سونغ قائد منتخب كوريا الجنوبية ولاعب وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أمس الاثنين اعتزال اللعب الدولي مع المنتخب الوطني من أجل إتاحة المجال أمام اللاعبين الشباب.
ولعب بارك 100 مباراة دولية مع المنتخب الكوري الجنوبي، حيث شارك مع منتخب بلاده في النسخ الثلاث الأخيرة في نهائيات كأس العالم.
ولم يوضح اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً الموعد المقترح لاعتزال اللعب بشكل نهائي، موضحاً أنه يفكر في الاستمرار لثلاث أو أربع سنوات أخرى، موضحاً أن اللعب مع المنتخب الوطني كان فخر كبير بالنسبة له.
وقال بارك: أنا أعلن الاعتزال من أجل إفساح المجال أمام اللاعبين الشباب الذي يجب أن يتطوروا من أجل استلام مكاني.. كما شاهدنا في مباريات كأس آسيا، هنالك العديد من اللاعبين الشباب الذين يمتلكون مقومات كبيرة وحماس وموهبة مثل كوو جا – تشيول وجي دونغ – وون وسون هيونغ- مين.
وأضاف: مثلما حصلت على الفرصة من أجل الحصول على الخبرة في نهائيات كأس العالم 2002، أعتقد أنه من الضروري أن نمنح فرص جيدة للاعبين الشباب من أجل فتح الباب أمام جيل جديد.
وأوضح اللاعب: حتى لو تأهلت كوريا إلى كأس العالم 2014 فإن اللاعبين الذين يحققون ذلك يجب أن يحصلوا على الفرصة للعب..رحيلي سيمنح الفرصة للاعبين الشباب من أجل الاستعداد لكأس العالم المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *