أرشيف صحيفة البلاد

الكشف عن قمصان فرق البطولة الخليجية

جدة- البلاد
كشفت اللجنة الفنية المنظمة لبطولة خليجي 23، النقاب عن قمصان المنتخبات المشاركة في البطولة، مع الأطقم البديلة لكل فريق، وأطقم حراس المرمى.
وأظهر كل وفد قميص منتخب بلاده الذي سيخوض به المباريات، بحيث تكون غير متشابهة، وفي موقف رائع من داخل المؤتمر، أعطى ممثل المنتخب الكويتي حرية الاختيار لنظيره السعودي، خلال المباراة الافتتاحية من حيث اختيار ألوان الفريق الأساسي، وأيضاً قمصان البدلاء.
وأعلن حامد الشيباني، رئيس اللجنة الفنية، عن مواعيد مباريات البطولة، والتي ستشهد افتتاحا في تمام الساعة الخامسة والنصف اليوم باستاد جابر، على أن تقام المباراة الافتتاحية بين منتخبي الكويت والسعودية في تمام الساعة السادسة والنصف. كما أعلن الشيباني عن تعديل في اللائحة يوصي باستبدال اللاعب المصاب، مرفقا به تقريرا طبيا من الجهات المختصة، على أن يكون من ضمن القائمة الأولية ذات الـ ٣٥ لاعبا. وكشف الشيباني أنه في حالة تعادل الفريقين بالنقاط، سيتم تحديد المتأهل على أساس المواجهات المباشرة ثم أكبر عدد من الأهداف سجله الفريق خلال البطولة ككل، وإذا كانت الأهداف متعادلة فيكون التأهل على أساس أقل عدد من البطاقات الصفراء والحمراء، وإن كان هناك تعادل فتكون القرعة هي الحل الأخير.