الرياضة

الكشف عن زي الأخضر في كأس العالم

جدة- البلاد
أعلنت شركة “Nike” أمس، عن الزي الذي سيخوض به الأخضر السعودي، مونديال 2018. ويجسد الزي الأبيض الأساسي، أمجاد وشغف المملكة المستمر بكرة القدم.
وتم تصميم الزي الجديد، الذي اختاره اتحاد كرة القدم، كبادرة تقدير من “Nike” تجاه جهود التحول الوطني، التي تقوم بها المملكة؛ لإطلاق طاقاتها الإبداعية، وتعبيرا عن الاعتزاز بأمجاد الماضي العريق للسعودية. وتأتي مجموعة الأطقم الجديدة التي صممتها “Nike”، خصيصا للمنتخب السعودي، باللونين الأبيض والأخضر، بتقنية Dri-Fit من Nike، وتضم زيا أساسيا وآخر احتياطيا، وقمصان ما قبل المباريات، وسترات وملابس المعسكر.
الزي الأساسي
تم تصميم القميص العصري الجديد ذي الياقة، على شكل حرف V، بحيث يتيح مرور الهواء عند الجهة الخلفية للرقبة، وعليه شعار المملكة (السيفان والنخلة). ويأتي تصميم الزي الأساسي، تكريما لمنتخب المملكة، الذي شارك في مونديال 1994، واستطاع الوصول إلى دور الـ16. ويتميز بالقميص الأبيض الرائع، والسراويل القصيرة والجوارب، مع الزركشة الخضراء. وقال لاعب خط الوسط، نواف العابد: “ما من شيء يشعرني بالفخر، أكثر من تمثيل المملكة، في أرقى منافسة رياضية في العالم.. فعندما أرتدي زي المنتخب السعودي، أشعر أن أدائي ينبغي أن يكون جديرا بهذا البلد العظيم”. ومن جهته، عبّر حامي عرين الأخضر السعودي، محمد العويس، عن سعادته بالزي الجديد، قائلا: “إن المجموعة الجديدة تمنحني شعورًا قويًا بالتفاؤل، وأتطلع بشدة إلى بدء اللعب بها،
الزي الاحتياطي
ويأتي الزي الاحتياطي الجديد للأـخضر، بألوان العلم السعودي. وسيرتدي المنتخب هذا الزي بكل فخر واعتزاز، في المباراة الافتتاحية لنهائيات كأس العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *