محليات

القنصل الفلبيني يزور مهرجان أبها

ابها–مرعي عسيري
زار القنصل العام لجمهورية الفلبين أميلدا م. بانولونج ، مهرجان أبها للتسوق ، وكان في استقبالها مدير المهرجان إبراهيم الجار الله ، ومدير الضبط الإداري بشرطة منطٌقة عسير المكلف العقيد محمد عبدالله الشهري ومدير إدارة البحث والتحري بالمهرجان.
وتجولت سعادتها والوفد المرافق لها في صالات المهرجان الداخلية ، واستمع من الجار الله إلى ما يحتويه المهرجان من معروضات مختلفة ومتنوعة ، والمنتجات الدولية المشاركة.
واطلعت السيدة أميلدا على ساحة المطاعم العالمية ، والمسرح الخارجي ، كما شاهدت عرضاً من الفرق المشاركة بالمسرح الداخلي للمهرجان.
بدورها أشادت القنصل العام لجمهورية الفلبين بما رأته في مهرجان أبها للتسوق من تطور وتنوع ثقافي ، وقالت : ” مشاركة معارض عالمية من دول عديدة في المهرجان سمحت لنا بالتعرف على ثقافات بلدان أخرى”.
كما أبدت سرورها باختيار أبها عاصمة للسياحة العربية في عام ٢٠١٧ وذكرت أن زيارتها هذه لمدينة أبها هي الزيارة الرابعة ، مؤكدة أنها تلاحظ في كل زيارة تطوراً في المدينة. كما ذكرت انها ترغب في ان يكون هناك مشاركة للشركات الفلبينية في المهرجان القادم وسيتم التنسيق مع ادارة المهرجان بهذا الخصوص.
من جانبه رحب مدير المهرجان الأستاذ إبراهيم الجار الله بالقنصل الفلبيني والوفد المرافق لها ، وقدم إيجازاً عن النجاحات الكبرى التي حققتها شركة ستار المنظمة للمهرجان ، وثمن للقنصل الفلبيني حديثها عن التطور في مدينة أبها ، شاكراً في الوقت ذاته لسمو أمير منطقة عسير دعمه اللا محدود لجميع الفعاليات والمناشط في المنطقة مما أسهم في حدوث نقلة نوعية في أبها بمختلف المجالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *