الأخيرة

القبض على مُزيِّف العملة السعودية والوثائق بالرياض “صور”

أفلحت شرطة الرياض في القبض على “صومالي” يقوم بتزييف العملة السعودية والوثائق الرسمية و يتخذ من شقة يسكنها بأحد أحياء وسط العاصمة الرياض مقراً له.

وأفاد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض العقيد فواز الميمان أن معلومات توفرت لديهم عن قيام أحد الأشخاص من الجنسية الصومالية لا يحمل أوراق ثبوتية بتزييف العملة السعودية و الوثائق الرسمية و يتخذ من شقة يسكنها بأحد أحياء وسط العاصمة الرياض مقراً له .

وقال” عليه تم العمل على تحليل المعلومات المتاحة و تتبعها من قبل قوة المهمات و الواجبات الخاصة بشرطة المنطقة ووضع المتهم تحت مجهر الرصد الأمني على مدار الساعة “.

وأضاف الميمان ” أسفرت الجهود عن ضبطه و السيطرة عليه في كمين محكم ، وعثر بحوزته على أوراق نقدية مزيفه من عدة فئات كما ضبط بحوزته على مجموعة أوراق مزيفه جاهزة للقص و التصريف وعدد ( 22 ) اقامة مزيفة و عدد ( 27 ) كرت إقامة جاهز للتزييف وعدد ( 3 ) بطاقات اقامة نازحين مزيفة و عدد 4 جوازات سفر مزورة ومعمل متكامل للتزييف و التزوير وبسماع أقواله أقر بما نسب اليه .

وتابع الميمان “تم التحفظ على المتهم و تسليمه لإدارة التحريات و البحث الجنائي بشرطة المنطقة وإشعار فرع النيابة العامة بمنطقة الرياض لإكمال اللازم بحقه حسب الاختصاص نظاما “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *