أرشيف صحيفة البلاد

القادسية يستضيف الشباب والفيصلي يصطدم بالرائد

تقديم- محمود العوضي
تنطلق اليوم الجولة الخامسة عشرة من منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بمباراتين، تجمع الأولى بين فريق الفيصلي، ونظيره الرائد. أما اللقاء الثاني فسيواجه فيه القادسية على ملعبه فريق الشباب.
الفيصلي- الرائد
على ملعبه ووسط جماهيره، يستضيف فريق الفيصلي منافسه الرائد، في مواجهة لن تكون سهلة على الفريقين. الفيصلي ( الحصان الأسود) للبطولة لا يعرف ولا يلعب إلا للفوز. الفريق يحتل المركز الرابع برصيد 23 نقطة، وحقق الأسبوع الماضي تعادلا مستحقا مع النصر في الرياض، الفريق يملك عددا من اللاعبين الأكفاء في مقدمتهم المحترف البرازيلي جوستافو، ولاعبه الهداف إسلام سراج. أما الرائد فيقبع في المركز الأخير برصيد 10 نقاط. الفريق يقدم أداء لا بأس به، ويبرز من بين لاعبيه المحترف المصري محمود عبدالرازق شيكابالا، والغيني إسماعيل بانجورا. الفريق يأمل أن تكون نقاط المباراة بداية لتصحيح وضع الفريق في سلم الترتيب.
القادسية- الشباب
وفي الدمام يحل فريق الشباب، المنتشي بفوزه الأخير على نظيره أحد في المدينة المنورة بهدفين للا شيء، ضيفا ثقيلا على نظيره القدساوي، الذي بدأت نتائجه تحت قيادة مدريه الأرجنتيني في التحسن، بالفوز على النصر، والتعادل مع الرائد في الجولتين 13، و14. القادسية يحتل المركز الثامن برصيد 17 نقطة، فيما يحل الشباب في المرتبة العاشرة، وفي جعبته 16 نقطة. الفريقان يأملان في استمرار صحوتيهما؛ لذا من المنتظر أن نشاهد مباراة حماسية وندية بين الفريقين الكبيرين.