الرياضة

الفريق ينهي تحضيراته للرائد.. كانافارو يزيد متاعب النصر بـ 9 ملايين

الرياض- البلاد

زاد الإيطالي فابيو كانافارو، المدير الفني السابق لنادي النصر، من متاعب الإدارة الحالية، بعدما كسب المدرب قضيته ضد النادي، وباتت الإدارة مطالبة بسداد ما قيمته نحو 9 ملايين ريال للمدرب. وأصبحت إدارة النصر مطالبة بتسديد نحو 32 مليون ريال خلال شهر، منها مستحقات المدرب الإيطالي، ونادي فلامنجو، إضافة لعدد من الرواتب، وإلا ستكون عرضة لعقوبات الفيفا.

يذكر أن الأمير فيصل بن تركي كان قد أعلن، إبان التعاقد مع المدرب، بأن شقيقه عبدالله بن تركي، قد تكفل بالمدرب، ومستحقاته، لكنها باتت عبئًا جديدًا على إدارة النادي. من ناحية أخرى، استبعد الجهاز الفني للنصر، عمر هوساوي، عن مباراة الرائد اليوم؛ بسبب وفاة والده، وبقائه بجانب عائلته في مكة المكرمة.

وسيكون عبدالله مادو بديلا لهوساوي. وقد انتظم الثنائي يحيى الشهري، ووليد عبد الله في تدريبات الفريق النصراوي، بعد فراغهم من معسكر المنتخب السعودي الأول في البرتغال.وكان رباعي المنتخب الأوليمبي راكان الشملان، وسامي النجعي، وعبدالإله العمري، وفهد الجميعة قد انضموا لتدريبات الفريق، بعد مشاركتهم في بطولة الصين الودية، وركَّز مدرب الفريق الأرجنتيني جوستافو كونتيروس، في التدريبات، على النواحي التكتيكية، قبل أن يجري مناورة على كامل مساحات الملعب، كما أوضح المدرب للاعبيه أن مباراة الرائد ليست سهلة على الإطلاق؛ كون الفريق القصيمي يشهد تطورا ملحوظا في المستوى، والأداء،

كما أن لاعبه المصري محمود عبدالرازق شيكابالا، يسبب إزعاجا كبيرا لأي فريق يواجه الرائد لمستوياته العالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *