الرياضة

الفريق يبدأ الاستعداد للهلال… الفيفا يلزم الفتح بتعويض إلتون بـ 2.5 مليون

الدمام-حمودالزهراني

حكمت غرفة فض النزاعات في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في قضية اللاعب البرازيلي إلتون جوزيه مع ناديه السابق الفتح، بإلزام نادي الفتح بدفع مبلغ 680 ألف دولار للاعب. والمبلغ عبارة عن 296 ألف، دفعة متبقية من عقد اللاعب مع النادي، و385 ألف دولار تعويضا عن فسخ العقد.

وكان اللاعب إلتون قد ترك فريقه الفتح، وغادر إلى مسقط رأسه البرازيل، وأكد أنه لم يتسلم حقوقه؛ مما يمنحه حق فسخ العقد مع ناديه، قبل أن يمثل نادي مسيمير القطري، ثم يعود للتوقيع مع نادي القادسية، الذي يلعب له حاليا. يذكر أن اللاعب إلتون جوزيه ساهم مع نادي الفتح في الحصول على الدوري السعودي عام 2013 ، لأول مرة في تاريخه.

من ناحية أخرى، عاود فريق الفتح تدريباته – بعد ودية الاتفاق في الدمام – تحضيراته للمواجهة القادمة والتي يستضيف فيها فريق الهلال يوم الأحد القادم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء، ضمن مواجهات الجولة الثالثة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم؛ حيث بدأت الحصة التدريبية بالتمارين اللياقية المتنوعة،

بعدها قسم المدير الفني للفريق السيد فتحي الجبال اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، حسب المراكز، وطبقت كل مجموعة عدة تمارين تكتيكية خاصة بها، قبل أن يتم تطبيقها بشكل متكامل في مناورة أجريت على نصف مساحة الملعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *