الأرشيف الرياضة

الفارو يستبعد (4) لاعبين وإعارة درويش للقادسية .. الأهلي يلاقي شالكه الألماني وديا اليوم بحضور بسيرو

فرانكفورت – محمد حزوب ..
أدى الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم القدم تدريباته الصباحية امس في معسكره الإعدادي في مدينة فرانكفورت بألمانيا وذلك استعداداً للمباراة الودية اليوم السبت أمام فريق شالكة الألماني بمدينة بوخوم على ملعب بارك ستيديوم جيلسينكيرشين في الساعة الثالثة مساء وهو اللقاء الودي الثالث للفريق في معسكره في ألمانيا ..
وبدأ المحترف الأرجنتيني سباستيان تدريباته مع الفريق امس بعد زوال الإصابة كما يغادر المدافع محمد عيد إلى ميونخ لإجراء كشف طبي لدى الطبيبة الألمانية أولو ريكي جراء الإصابة التي لحقت به في المعسكر .. كما قرر الجهاز الفني بإشراف المدرب الأرجنتيني ألفارو استبعاد اللاعبين عبدالإله هوساوي وفيصل درويش لعدم الحاجة لهما خلال الفترة المقبلة كما سيتبعد لاعبان آخرين.
ومن المقرر ان يصل مدرب المنتخب الوطني البرتغالي جوزيه بيسيرو إلى بوخوم اليوم قادما من مدينة برشلونه لحضور اللقاء الودي اليوم السبت .. كما سيصل المدافع الكولومبي جوسيمار موسكيرا إلى معسكر اليوم.
من جانبه نفى مدير عام الفريق الأول غرم العمري ما اثير حول سكن المدرب الأرجنتيني جوستافو ألفارو سابقا في إحد فنادق مدينة جدة وعدم دفع النادي الرسوم الإضافية للفندق , وقال غرم العمري ان هذا الموضوع عار من الصحة ، وأكّد بأن النادي الذي تعاقد مع المدربين واللاعبين بالملايين لا يمكن يعجز عن دفع مبلغ زهيد لا يتجاوز الـ 500 ريال ؟
وفي ذات السياق تعتزم الإدارة الأهلاوية الموافقة على اعارة اللاعب احمد درويش لنادي القادسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *