الرياضة

العين يواجه وفاق سطيف بكرواتيا

جدة – البلاد

يلتقي اليوم في العاصمة الكرواتية زغرب، فريقا العين الإماراتي مع وفاق سطيف الجزائري بذهاب دور الـ32 من البطولة العربية. يدخل الزعيم الإماراتي، بعد أن قدم موسماً رائعاً في السنة الماضية؛ بعدما فاز بلقب دوري الخليج العربي الإماراتي، بعد تصدره برصيد 53 نقطة،

كما استطاع أن يحمل بطولة كأس رئيس دولة الإمارات؛ بعدما انتصر في المباراة النهائية على الوصل بهدفين مقابل هدف، بينما لم يستطع أن يعبر دور الـ16 من دوري أبطال آسيا؛ بعدما تم إقصاؤه عن طريق الدحيل القطري بنتيجة (8-3) في إجمالي مباراتي الذهاب، والإياب.

على الجانب الآخر، يدخل وفاق سطيف المباراة منتشياً بعودتة مرة أخرى للمنافسة في دوري أبطال أفريقيا، بعد أن انتصر على الدفاع الجديدي في الجولة الثالثة وتعادلهما بالجولة الرابعة، ليحتل الفريق الجزائري المركز الثالث بالمجموعة برصيد 4 نقاط وبفارق نقطة واحدة فقط عن مولودية الجزائر وصيف المجموعة، بينما يُحلق مازيمبي وحيداً في الصدارة برصيد 10 نقاط. لا توجد غيابات بصفوف العين، فجميع اللاعبين بحالة جيدة ومستعدين لخوض المباراة، ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الكرواتي زوران ماميتش بطريقة (4-2-3-1).

صافرة سعودية تضبط اللقاء
أعلنت لجنة الحكام التابعة للبطولة العربية عن تعيين طاقم تحكيم سعودي، بقيادة تركي الخضير لإدارة مواجهة العين الإماراتي ووفاق سطيف الجزائري في ذهاب دور الـ32 بالمسابقة. وتنطلق المسابقة بمواجهة العين الإماراتي ونظيره وفاق سطيف السبت المقبل على أن تختتم 28 أبريل المقبل. ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين، يوم 4 أغسطس المقبل. ويشارك في البطولة 32 فريقاً منهم أربعة يمثلون المملكة العربية السعودية (الاتحاد – الهلال – النصر – الأهلي).

ويحصل البطل على جائزة مالية كبرى تبلغ قيمتها 6 ملايين دولار، حسبما أعلن تركي آل الشيخ، رئيس الاتحاد العربي في وقت سابق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *