الأولى

العراق يستقبل أكبر وفد سعودي تجاري وإعلامي

بغداد – البلاد
استقبلت العاصمة العراقية “بغداد” مساء أمس الخميس، البعثة السعودية الإعلامية والتجارية الأولى والأضخم بعد انقطاع دام 27 عامًا، يترأسها أمين عام هيئة تنمية الصادرات السعودية المهندس صالح السلمي.
وكان في مقدمة استقبال الوفد السعودي لدى وصوله مطار بغداد الدولي: القائم بالأعمال في سفارة المملكة في بغداد “عبدالعزيز الشمري”، كذلك وزير النقل العراقي “كاظم فنجان الحمامي”؛ بحضور مدير عام سلطة الطيران المدني العراقي “حسين محسن”، ومدير عام الخطوط الجوية العراقية “المهندس ميران فريد”.
وشهد استقبال الوفد السعودي تواجدًا غفيرًا من وسائل الإعلام العراقية المختلفة التي أبدت اهتمامًا بالغًا في أدق التفاصيل، وأجرت العديد من اللقاءات مع الإعلاميين وممثلي الشركات التجارية.
وتأتي زيارة الوفد السعودي إلى العاصمة العراقية من أجل المشاركة ضمن الجناح السعودي الذي تنظمه هيئة تنمية الصادرات السعودية في معرض بغداد الدولي في دورته الـ44، وذلك خلال الفترة من 21 إلى 30 من شهر أكتوبر الجاري ممثلًا بـ60 شركة من مختلف القطاعات الصناعية والخدمية في المملكة.وثمن القائم بالأعمال في سفارة المملكة في بغداد عبدالعزيز الشمري، حفاوة الاستقبال والضيافة من قبل العراقيين للوفد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *