محليات

العاهل البحريني يؤكد دعم بلاده للمملكة ضد العدوان الحوثي

المنامة- واس

استقبل الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين في قصر الصافرية أمس، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين الدكتور عبدالله بن عبدالملك آل الشيخ .

وأشاد الملك حمد بن عيسى خلال اللقاء بعمق العلاقات القوية والراسخة، التي تربط بين المملكتين الشقيقتين، وبما يشهده التعاون والتنسيق الأخوي المشترك بينهما من تطور مستمر على المستويات كافة ، وكلف جلالته ، السفير آل شيخ بنقل تحياته إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – وتمنياته الطيبة للشعب السعودي بالمزيد من الرقي والتقدم ، داعيًا الله- عز وجل- أن يحفظ المملكة وقيادتها وشعبها من كل مكروه، وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان . وأكد موقف البحرين الثابت والداعم للمملكة العربية السعودية، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – في كل ما تتخذه من إجراءات للتصدي للأعمال العدوانية المتكررة التي تشنها المليشيات الحوثية الإنقلابية المدعومة من إيران ، مشيرًا الى أن هذه الاعتداءات تشكل انتهاكًا واضحًا لكل الشرائع والقيم والمبادئ الدولية .

وأعرب عن تقديره للدور الرائد الذي تضطلع به المملكة العربية السعودية في ضمان أمن واستقرار المنطقة؛ لما تشكله من عمق استراتيجي للأمتين العربية والإسلامية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *