الأرشيف

الصنيع يتفق مع النجم الساحلي لحل أزمة العكايشي

جدة- عبدالعزيز عركوك
‏اجتمع حمد الصنيع رئيس الاتحاد، مع مسؤولي نادي النجم الساحلي، وذلك بشأن مستحقات نادي النجم الساحلي، من انتقال مهاجم الفريق أحمد العكايشي.
‏وحضر اللقاء التونسي أنيس بن ميم وكيل أعمال اللاعب، لتقريب وجهات النظر، والوصول إلى صيغة تفاهم؛ بعدما وصلت الأمور بين الطرفين لطريق مسدود، عقب عدم استلام النجم الساحلي أي مبلغ حتى الآن، منذ انضمام العكايشي للعميد، في صفقة بلغت مليونين، وخمسين ألف يورو.
وتم الاتفاق على دفع الاتحاد، مليون يورو كدفعة أولى، في مقابل أن تسحب إدارة النجم الساحلي شكواها لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.
كما اتفق الطرفان على إقامة مباراة ودية في جدة مطلع يناير المقبل، في إطار صفقة العكايشي، وتعزيزًا لعلاقات الناديين.
من ناحية أخرى، تقرر أن يغادر فريق الاتحاد، إلى مدينة حفر الباطن، غدا؛ للدخول في معسكر لمدة يومين قبل لقاء الباطن، المنتظر إقامته السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ 14 من الدوري السعودي للمحترفين، وذلك للتعود على الأجواء الباردة. ‏كما غادر عوض خريص، الظهير الأيمن للفريق إلى مدينة الدمام، لإجراء جراحة الرباط الصليبي، اليوم، في إحدى المستشفيات الخاصة، ومن المتوقع غيابة لمدة 6 أشهر للعلاج والتأهيل.
على جانب آخر، تم استدعاء الكويتي فهد الأنصاري، محترف الفريق للانضمام إلى منتخب بلاده، حيث سيغادر فور انتهاء مباراة الباطن، ليتأكد غيابه عن مواجهتي الفيحاء والفيصلي، بالإضافة إلى عساف القرني، وعبد الرحمن الغامدي، الذين تم استدعاؤهما لتمثيل الأخضر في بطولة خليجي 23. وقد واصل الفريق تدريباته استعدادا للقاء الابطن الأحد المقبل في الجولة الرابعة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين.ويدخل الاتحاد اللقاء، وهو في المركز الخامس برصيد 19 نقطة، متقدماً على الباطن، الذي يحتل المركز السادس، بفارق الأهداف فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *