الرياضة

الصالح المشرف على قدم القادسية: مستوانا مطمئن أمام الفتح وواثقون من تجاوز الاتحاد

الدمام-حمود الزهراني

ابدى المشرف على الفريق الأول بنادي القادسية محمد الصالح ارتياحه الكبير للمستوى الذي ظهر عليه الفريق الأول امام الفتح في الجولة الأولى لكأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال الصالح : قدمنا مستوى مطمئن في المباراة الافتتاحية وان غاب عنا تسجيل الأهداف إلا أن الفريق ظهر بشكل مرض لنا كمسؤولين عن الفريق.
وتابع الصالح : لن نلوم اللاعبين، فالجميع قام بالدور المنوط به ولن نغفل درجة الرطوبة العالية التي اقيمت فيها المباراة فاعتقد انها اثرت عليهم ونالت من مجهودهم ومردودهم البدني داخل الملعب.

واضاف ” ظهرنا بشكل قوي ومتماسك في جميع الخطوط ونتيجة التعادل ليست سيئة في بداية المشوار، وثقتي في اللاعبين كبيرة في اننا سنظهر بشكل أقوى في مباراتنا المقبلة أمام الاتحاد .

وأوضح الصالح : البداية كانت صعبة لانها جاءت امام فريق قوي مثل الفتح ومباراتنا في الجولة الثانية ستكون أصعب لأنها تأتي امام الاتحاد الذي يبحث عن تعويض خسارته في الجولة الأولى ، لكن ثقتنا كبيرة في اننا سنتجاوز صعوبة البدايات بالاصرار والعزيمة التي لمستها من اللاعبين ،وسنحقق نتائج أفضل في المباريات المقبلة بدءا من مواجهة الاتحاد في جدة فلدينا الكثير لنقدمه .

واثنى الصالح على المحترفين الاجانب في صفوف الفريق : وقال جميع اللاعبين ظهروا بشكل جيد، لكن الحارس الاسترالي جاك دونكان خطف الانظار على مستوى الجولة بأكلمها ، وكان في الموعد وذاد عن العرين القدساوي ببسالة وتصدى لأكثر من فرصة محققة للتسجيل ليثبت انه صفقة ناجحة بإذن الله ، وانه سيكون أحد الحراس المميزين في كأس دوري الامير محمد بن سلمان في الموسم الحالي.كما اشاد الصالح بعمل المدرب الصربي ،الكسندر ستانوجيفيتش،

وقال : بصمات المدرب ظهرت على الفريق بشكل واضح من خلال تماسك الخطوط وعدم ارتكاب أخطاء فردية فالفريق ظهر كوحدة واحدة خلال المباراة .واختتم الصالح حديثه بتوجيه الشكر للمدرب واللاعبين، وقال: اشكرهم على ما بذلوه من جهد في المباراة الأولى ، وننتظر منهم المزيد في قادم الأيام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *