الرياضة

الشهري يؤكد جاهزيته للمونديال.. الأخضر يصل إشبيلية لمواجهة الإغريق

ماربيا – المنسق الإعلامي

أدى المنتخب الوطني السعودي، أمس آخر تدريباته الصباحية بمدينة ماربيا الإسبانية، قبل مواجهة المنتخب اليوناني وديا الأربعاء المقبل. واتجهت بعثة الأخضر تتجه في تمام السادسة مساء أمس إلى مدينة إشبيلية؛ استعدادا لخوض ثاني وديات معسكر إسبانيا أمام المنتخب اليوناني، والمقرر إقامتها يوم الأربعاء السادس عشر من مايو الجاري. وكان المنتخب السعودي، قد خاض أولى وديات إسبانيا بمواجهة المنتخب الجزائري في التاسع من مايو الجاري، وتغلب عليه بهدفين نظيفين.

من جهته، شدد يحيى الشهري لاعب خط وسط المنتخب، على حجم الاستفادة من معسكر ماربيا، الذي يأتي ضمن المرحلة الرابعة من الاستعداد للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018.

وأوضح الشهري، أنه تمكن من الوصول لنفس المعدل اللياقي لزملائه، رغم انضمامه إلى المعسكر في النصف الثاني من المرحلة الإعدادية.

وأشار إلى أن السبب يرجع لالتزامه في الفترة الماضية ببرنامج بدني مكثف، منحه جاهزية تامة مع اقتراب كأس العالم. وأكد الشهري أن المعسكر انعكست إيجابياته على اللاعبين، وهو ما ظهر بشكل واضح في المباراة الودية الماضية أمام الجزائر، التي حسمها المنتخب الوطني بالفوز 2-0.

وأتم “الجميع جاهز للمشاركة في المباراة المقبلة أمام اليونان، الذي يمثل البروفة الأخيرة في المرحلة الرابعة”.
ومن المقرر أن يخوض منتخبنا الوطني، ثلاث وديات أخرى في إطار استعداداته لكأس العالم روسيا 2018، حيث يلاقي إيطاليا ثم بيرو وأخيرا ألمانيا.

وكانت قرعة كأس العالم، قد أسفرت عن وقوع الأخضر في المجموعة الأولى، رفقة منتخبات روسيا ومصر وأوروجواي، ويستهل مشواره بملاقاة المنتخب الروسي في المباراة الافتتاحية يوم 14 يونيو، ثم المنتخب الأوروجوياني يوم 20 ، فالمنتخب المصري يوم 25 من نفس الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *