أرشيف صحيفة البلاد

الشباب يكثف تحضيراته للفتح بمؤازرة القدامى

الرياض- البلاد

اجتمع رئيس النادي طلال آل الشيخ، واللاعبون السابقون فؤاد أنور، ونايف العنزي، وعبدالرحمن الحمدان، ويوسف الموينع بالجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول، وجدد رئيس النادي ثقته الكبيرة باللاعبين، وطالبهم بمضاعفة جهودهم في المباريات المقبلة وتقديم مستويات مشرفة؛ لإسعاد الجماهير الشبابية، واعداً اللاعبين بمضاعفة مكافأة الفوز انطلاقاً من المواجهة المقبلة.

وقد أدى الفريق تدريباته على ملعب النادي الرديف بقيادة كارينيو، الذي استهلها بتمارين إحماء وتسخين ولياقية بقيادة مدرب اللياقة (غونزاليس)، عقب ذلك، طبق اللاعبون عدة تدريبات فنية في منتصف الملعب، ثم قسم المدرب الفريق إلى مجموعتين (الأساسي، الرديف) خاضت مناورة على كامل الملعب، شهدت تطبيق عدة جمل تكتيكية. ثم ألحقها المدرب بمناروة بين الفريق رديف الفريق الأول، والفريق الأولمبي الكروي، انتهت بفوز الأخير بهدف دون مقابل.

وقد تلقت إدارة نادي الشباب خطاباً من مكتب الهيئة العامة للرياضة بمنطقة الرياض، يفيد بنقل مباراة الفريق الكروي الأول أمام فريق الفتح غدا من استاد الملك فهد الدولي إلى استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.من جهة أخرى، واصل الجزائري، جمال بن العمري، غيابه عن الفريق لليوم الـ 25، رغم تأكيده على العودة اول أمس، وأصبح اللاعب بذلك خارج حسابات الجهاز الفني، قبل مواجهة الفتح.