الرياضة

السوبر الموريتاني.. مواجهة ثأرية في ثوب احتفالي

نواكشوط- عبدالمحسن محمد

وصل فريقا نواذيبو والوئام ، إلى مدينة كيهيدي شرق موريتانيا، استعدادا لمباراة السوبر المحلي التي ستقام بينن الفريقين اليوم، على الملعب البلدي، ضمن الاحتفالات بذكرى استقلال البلاد.

وأجرى الفريقان ، تدريباتهما على الملعب البلدي، نواذيبو تحت إشراف مدربه الكاميروني أنجويا موريل، بحضور بعض أنصار الفريق في المدينة، تلاه الوئام على نفس الملعب تحت إشراف المحنك أنجوبو جوب بوباكار.

المباراة التي تكتسي في الغالب بثوب احتفالي على المستوى المحلي، ستكتسي بطابع ثأري بالنسبة للوئام الذي تلقى في المباراة الافتتاحية للدوري هذا الموسم خسارة مريرة على يد الفريق البرتقالي قوامها 2 – 0، بعدما دخل اللقاء في ثوب البطل والمرشح الأبرز، إضافة إلى كونه خسر كذلك سوبر 2016 في نواكشوط بنتيجة كبيرة أمام تفرغ قوامها 6-0.

كل هذا يجعل من المباراة مهمة للغاية بالنسبة للوئام، فالفوز على البرتقالي هو الحجر الذي سيضرب به أكثر عصفور؛ من أجل إعادة الهيبة لأبطال موريتانيا واستعادة الكأس المفقودة.

أما نواذيبو العائد هذا الموسم للمنافسة بقوة على الألقاب المحلية والمشاركة في البطولات القارية، فيسعى للفوز حتى يثبت النادي أنه على الطريق الصحيح ويستحق بجدارة صدارة الدوري بفارق مريح عن أقرب ملاحقيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *