محليات

السفير الشعيبي يثمن دعم القيادة للشباب السعودي

جدة- البلاد

هنأ سفير خادم الحرمين الشريفين في إندونسيا الدكتور أسامة بن محمد الشعيبي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ،يحفظهما الله، بمناسبة اختتام دورة الألعاب البارالمبية الآسيوية التي أقيمت فعالياتها في جاكرتا خلال الفترة من 6 حتى 13 أكتوبر الجاري وتحقيق المنتخبات السعودية المشاركة نتائج مشرفة تليق بسمعة الوطن وتتماشى مع الإنجازات التي تتحق في كافة المجالات.

وقال الدكتور الشعيبي:” تحقيق المنتخب السعودي المركز الـ19 من بين43 دولة دليل على الرعاية الكريمة التي يجدها الشباب السعودي وخاصة القطاع الرياضي من دعم ومساندة من القيادة الرشيدة، يحفظها الله .

كما أشار الدكتور الشعيبي الى ان المتابعة الدائمة من قبل معالي رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية السعودية تركي ال الشيخ ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل كان لها الأثر الطيب في تحقيق هذا الإنجاز الوطني الجديد .

كما بارك الدكتور الشعيبي لرئيس الوفد عسكر الحارثي وأعضاء الوفد واللاعبين الأبطال والأجهزة الفنية والإدارية والطبية والإعلامية وكافة المشاركين بالدورة الرياضية .

وفِي نهاية حديثه قدم الدكتور الشعيبي شكره للمسؤليين الاندونيسيين على الاستظافة و حسن التنظيم مما ساهم في تحقيق نتائج جيدة للفرق السعودية وبقية الفرق المشاركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *