محليات

السفير الشعيبي: المملكة راسخة ولن تتأثر بالشائعات

جدة- البلاد

أكد سفير خادم الحرمين الشريفين في إندونيسيا الدكتور اسامة بن محمد الشعيبي ان المملكة العربية السعودية كانت ومازالت شامخة برجالها وشعبها الوفي وقدراتها الدفاعية ومكتسباتها الاقتصادية وموروثها الشعبي ولن ترضخ للتهديدات الصبيانية التي ينسجها ذوو المصالح الدنيئة. وأضاف الدكتور الشعيبي أن المملكة العربية السعودية تربطها علاقات جيدة مع اشقائها الدول العربية والإسلامية والصديقة وتتمتع بعلاقات دولية جيدة ولله الحمد تجعلها في مأمن مما يحاك لها في كهوف الشر والفساد.

وبين الدكتور الشعيبي أن وقوف العديد من الدول مع المملكة العربية السعودية ضد ما يحاك لها دليل على الاحترام والتقدير الذي تجده المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ، يحفظهما الله. وأشار: هناك من يكيل التهم وينسج الاتهامات والإشاعات وهو متأكد تماما أنها لن تؤثر على دولة بحجم المملكة العربية السعودية يقف وراءها شعب وفيٌ مخلص ومؤمن تربطه بقيادته علاقة جيدة أساسها المحبة والاحترام والتقدير والثقة العمياء بولاة أمره.

وبين الدكتور الشعيبي أن المملكة العربية السعودية عملت ومازالت تعمل على حل النزاعات بين الدول وهناك أدلة كثيرة على ذلك وهو جزء من واجبها الإسلامي والإنساني والذي أوصى به ديننا الحنيف تجاه اخوتها المسلمين في كل مكان .

وقال الدكتور الشعيبي: عملت المملكة العربية السعودية بالتعاون مع الدول العربية والإسلامية والصديقة على اجتثاث العديد من قوى الشر والضلال والقضاء على آفة الإرهاب والتطرف التي يقف وراءها أشخاص تغذوا بغذاء الشر والحقد وانجرفوا وراء شياطينهم المحسوبين على البشر وما قضية (خاشقجي) إلا دليل على حقدهم الدفين على المملكة العربية السعودية وولائهم لقادة الفكر المنحرف الدفين، ولكن ستظل المملكة العربية السعودية أرض الحرمين الشريفين ومهبط الوحي وقبلة المسلمين، أرض الكرامة والإنسانية شامخة في ظل قيادتها الرشيدة، حفظهم الله، وستظل المملكة خادمة للإسلام والمسلمين في مشارق الأرض ومغاربها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *