الرياضة

السامبا نجوم الأسبوع الأول

تمكن اللاعبون البرازيليون، من تحقيق بداية مميزة مع فرقهم، في الجولة الأولى من دوري جميل للمحترفين. فيما يلي أبرز ما قدمه 5 برازيليين مع أنديتهم في أولى جولات المسابقة.

1- إلتون خوزيه – القادسية:
واصل خوزيه مستوياته المتميزة في دوري جميل للمحترفين، وساهم في حصول فريقه على أول 3 نقاط في المسابقة، وقاده للفوز على الرائد بهدفين مقابل هدف. وسجل إلتون أول أهداف فريقه في الموسم الجديد، من ركلة جزاء في الدقيقة 55 من عمر المباراة.

2- ويندر لويز – الرائد:
سجل هو الآخر هدفاً في مباراة الرائد والقادسية، غير أنه لم يكن كافياً لقيادة فريقه لتحقيق نتيجة إيجابية، بعد تسجيل النيجيري ستانلي أوهاويتشي هدفاً قاتلاً، منح ناديه القادسية الثلاث نقاط.

3- تراباي أديسون – الباطن:
ساهم بالدور الأكبر في فوز الباطن على الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف، وحصل فريقه على 3 نقاط غالية، بعدما سجل الهدفين الأول والثاني. هدفا أديسون جاءا في الدقيقتين 8 من تسديدة بالقدم اليمنى، و68 من ضربة رأس مستغلاً تمريرة زميله، ومواطنه جوناثان بينتيس.

4- جورجي سيلفا – الباطن:
البرازيلي الآخر المحترف، ضمن صفوف الباطن. سجل هدف الاطمئنان لفريقه في مرمى الاتحاد، الذي كان في طريقه لإدراك التعادل. وتمكن سيلفا من تسجيل هدف في الدقيقة 89 من عمر المباراة، بعد ثوانٍ قليلة من هدف الاتحاد، الذي حمل توقيع المصري محمود عبدالمنعم (كهربا).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *