أرشيف صحيفة البلاد

الراقي يحسم اختياره لمدربه الجديد

جدة- البلاد

حسمت إدارة النادي الأهلي، اختيارها لاسم المدير الفني الجديد، خلفًا للأوكراني سيرجي ريبروف، خلال المرحلة المقبلة.
وأكدت مصادر أن إدارة الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، وبدعم من المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة، اقتربت من إنهاء التعاقد رسميا مع المدرب الأرجنتيني بابلو جويدي القادم من نادي كولو كولو التشيلي، مؤكدة أن اسم المدرب جويدي طرح من قبل الهيئة العامة للرياضة، ووجد قبولا كبيرا لدى إدارة الأهلي.

وأضافت أن جويدي سيحصل على راتب سنوي يبلغ نحو ثمانية ملايين ريال، في حال توقيعه للأهلي، وينتظر أن يتم الاتفاق على مدة العقد بين الطرفين خلال اليومين المقبلين. وقد تقدم الأرجنتيني بابلو جويدي، المدير الفني لنادي كولو كولو التشيلي، باستقالته رسميًا من منصبه.
وتولى جويدي، القيادة الفنية لنادي كولو كولو التشيلي، في الفترة من 2016 إلى 2018، حقق خلال لقب الدوري مرة والكأس مرة والسوبر مرتين.

وقال جويدي: إن رحيله عن كولو كولو، في هذا الوقت، هو أنسب حل بالنسبة له وإدارة النادي التشيلي، خاصة أنه لا يستطيع أن يقدم إضافة جديدة، خلال الفترة القادمة.
وجاءت استقالة جويدي، في ظل المفاوضات المكثفة التي تجريها إدارة النادي الأهلي معه، لقيادته الفريق الأول، بالموسم المقبل، بعد إقالة الأوكراني سيرجي ريبروف.

وتنتظر إدارة الراقي، رد جويدي، على العرض، خلال الساعات القادمة، مع وجود رغبة كبيرة لديه في قبول تولي تدريب الفريق.
وتعاقدت إدارة الأهلي، مع المدير الفني التونسي فتحي الجبال، خلفًا للمدير الفني المقال سيرجي ريبروف، وذلك لقيادة الفريق في دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال آسيا، الذي سيصطدم فيه بالسد القطري.