أرشيف صحيفة البلاد

الرئيس العام يستقبل المطرب وإدارة نادي النجوم

الرياض – البلاد
أكد صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب أهمية الدور الذي تضطلع به مراكز التنمية الاجتماعية واللجان الأهلية في مدن ومحافظات المملكة كمؤسسات اجتماعية تهدف إلى تنمية المجتمعات الأهلية وإشراكهم في البرامج المختلفة ومن ضمنها البرامج الشبابية والرياضية.
جاء ذلك خلال استقبال سموه أمس رئيس مركز القرينة رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية الأستاذ فهد بن علي المطرب.
وأثني سمو الرئيس العام لرعاية الشباب على ما تقوم لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالقرينة من برامج موجهة للشباب تستهدف استقطابهم والاستفادة منهم.. مشيرا سموه إلى انه إيمانا من الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالدور الذي يمكن أن تقوم به القطاعات الرياضية التابعة لها لخدمة المجتمع المحلي ودعم قضاياه خاصة ما يتعلق بالجوانب التوعوية والتثقيفية فقد سبق وان وقعت الرئاسة مذكرة تفاهم مع وزارة الشئون الاجتماعية وذلك انطلاقا من تبني الرئاسة للكثير من البرامج الخاصة بدعم العمل الأهلي والخيري المحلي.
كما استقبل سموه امس رئيس مجلس إدارة نادي النجوم بالإحساء الأستاذ / عبدالرحمن بن علي الكليب وأعضاء مجلس الإدارة.
ورحب سموه برئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي مؤكدا على الدور الهام الذي يقومون به تجاه شباب النادي، مبينا سموه ما للأندية في كافة مناطق ومحافظات المملكة من دور ريادي في المجتمع من خلال ما تنفذه من أنشطة متنوعة. وأطلع سمو الرئيس العام لرعاية الشباب على تقرير مفصل عن نشاطات وبرامج نادي النجوم واحتياجاته ووجه بسرعة تنفيذها.
من جانبه أكد رئيس نادي النجوم بأن النادي يقوم بحمد الله بدوره تجاه منسوبيه من الشباب انطلاقا من السياسة التي تنتهجا الرئاسة العامة لرعاية الشباب للمحافظة عليهم وتنمية إمكانياتهم بما يعود على وطنهم بالخير.
حضر اللقاء وكيل الرئيس العام لشؤون الرياضة الأستاذ سعود بن علي العبد العزيز ومدير عام المشاريع والصيانة المهندس فهد الغانم.