الأرشيف الرياضة

الرئيس العام استقبل وزير الشباب والرياضة الأندونيسي .. أعضاء الاتحاد الرياضي الإسلامي يهنئون القيادة بنجاة الأمير محمد بن نايف

الرياض – البلاد
رفع أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد الرياضي للتضامن الاسلامي في ختام اجتماعهم الرابع عشر للجنة التنفيذية والاجتماع السادس للجمعية العمومية للاتحاد المنعقد حالياً بالرياض في بيان صحفي صدر امس التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ولصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام ولصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية – حفظه الله – بسلامة ونجاة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية من الاعتداء الآثم الذي تعرض له سموه مساء يوم الخميس الماضي .
ووصف البيان الصحفي لأعضاء الجمعية هذا العمل الإجرامي بأنه فعل خارج عن الدين وعن الإنسانية .. معربين عن شكرهم لله سبحانه وتعالى على ما من به من فضل على سموه إذ أنجاه من هذا الاستهداف الغادر من قبل الفئة الباغية الضالة الذي هو في الواقع استهداف لأمن واستقرار هذه البلاد ولكن الله سبحانه وتعالى رد كيدهم في نحورهم وأوقعهم في شرور أنفسهم .
ودعا أعضاء الجمعية العمومية المولى عز وجل أن يحفظ لهذه البلاد أرض الحرمين الشريفين وقبلة المسلمين دينها الذي هو عصمة أمرها وقيادتها الرشيدة وأن يديم عليها نعمة الأمن والاستقرار وأن يوفق الله قادتها في مواصلة العمل والعطاء لخدمة قضايا الأمة الإسلامية .
من جهة اخرى استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد الرياضي للتضامن الاسلامي امس وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب معالي وزير شئون الشباب والرياضة بالجمهورية الإندونيسية السيد / أرياكساداولت .
وقد رحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب بمعاليه في زيارته للمملكة .. مؤكداً سموه عمق العلاقات التي تربط ما بين المملكة وأندونيسيا في كافة المجالات وبصفة خاصة المجال الرياضي .. مؤكداً سموه قدرة الجمهورية الإندونيسية على تنظيم دورة ألعاب التضامن الإسلامي في نسختها الثالثة بمشيئة الله تعالى .
ومن جانبه أعرب معالي الوزير أديا كسا داولت عن سعادته بزيارة المملكة وحضور اجتماعات الاتحاد الرياضي للتضامن الاسلامي .. مشيداً معاليه بالجهود الكبيرة التي تبذلها المملكة العربية السعودية في سبيل إنجاح كافة المناشط الرياضية والشبابية في الدول الإسلامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *