اقتصاد الأرشيف

الخريجي: مساهمات البنك جزء من رد الجميل تجاه الوطن والمجتمع .. خالد الفيصل يُكرِّم البنك الأهلي لرعايته منتدى الأسر المنتجة

جدة ـ أحمد شرف الدين
كرَّم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة مكة المكرمة البنك الأهلي لرعايته لأوَّل منتدى للأسر المنتجة يُقام في المملكة والذي عُقد مؤخراً في مدينة جدة تحت شعار (إستشراف دور الأسر المنتجة في ظل تكامل الشراكات).
عبدالرزاق الخريجي مدير مجموعة العمل المصرفي الإسلامي بالبنك الأهلي تسلَّم درع التكريم خلال حفل الإفتتاح الذي تم خلاله تكريم الشركات الراعيه بحضورعدد كبيرمن رجال الأعمال والمسؤلوين الحكوميين والأكاديميين المختصين.
الخريجي أشار إلى أن رعاية البنك للمنتدى تنطلق من إستشعار البنك لمسئوليه الوطنية تجاه المجتمع وبالتالي فإن مساهمات البنك في هذا المجال هي جزء من رد الجميل تجاه الوطن. وأضاف أن المساهمه في رعاية تستهدف دعم تنمية كوادر الأسر المنتجة وإدماج إسهاماتها في الاقتصاد الوطني تحت منظومة مؤسساتية متكاملة وتمكينها من مواجهة التحديات للوصول بمنتجاتها إلى مستوى التنافسية العالمية.
وأختتم حديثه بالتأكيد على أن البنك الأهلي يحرص على تطبيق مبدأ الإستدامة في العمل الخيري والإجتماعي كأسلوب عمل مبني على رؤية مستمده من تعاليم ديننا الحنيف ويستهدف استمرارية العائد الإنساني لمساهمات البنك مع إستمرار برامج دعم ورعاية أنشطة الأسر المنتجة المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *