الرياضة

الحضري يسجل.. تاريخ (5 أهداف) للسد العالي

تقرير- فريق التحرير
في تصريح مثير للجدل، قال عصام الحضري، حارس مرمى المنتخب المصري، والتعاون: إنه يملك سجلًا تهديفيًا مسبقًا؛ سواءً مع الأهلي، أو المريخ السوداني، أو سيون السويسري، ثم التعاون.
وجاءت تصريحات الحضري، بعدما سجل هدفًا للتعاون في شباك الاتفاق، من ركلة جزاء، في لقاء الأسبوع الثالث عشر بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، ليقود فريقه للفوز بنتيجة (4-0).
“فماذا عن أهداف الحضري؟”.. يمكن القول: إن الحضري سجل هدفين فقط في تاريخه، إلا أنه شارك في ركلات الترجيح مسبقًا، واستطاع أن يهز شباك الخصوم، وهذا ما نستعرضه في النقاط التالية:
الأهلي:
استطاع الحضري أن يسجل هدفًا في شباك كايزرشيفس الجنوب إفريقي، في كأس السوبر الإفريقي 2002، ليوقع على الهدف الرابع لفريقه، في مباراة انتهت بفوز الأهلي المصري (4-1).
التعاون:
نجح الحضري في تسجيل هدف للتعاون من ركلة جزاء، في لقاء انتهى بفوز فريقه على الاتفاق (4-0)، وكانت المصادفة الغريبة أن هدف الحضري كان الرابع أيضًا، مثل هدف الأهلي.
المريخ السوداني:
في يوليو 2011، استطاع الحضري أن يقود المريخ لنصف نهائي كأس سيكافا، بعد الفوز على أولينزي الكيني بركلات الترجيح، التي انتهت بفوز المريخ (9-8)، عقب تعادل الفريقين في الوقت الأصلي بهدف لمثله، واستطاع الحضري أن يبدع ويتصدى لـ4 ركلات ترجيحية، كما سجل هدفين في شباك أولينزي.
الإسماعيلي:
في ربع نهائي كأس مصر 2010، تعادل الإسماعيلي مع الاتحاد السكندري سلبيًا، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح، ونجح الحضري، حارس الدراويش وقتها، في تسجيل الركلة الخامسة، ليقود الإسماعيلي لنصف نهائي الكأس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *