الرياضة

الجيل والعدالة في ديربي الأحساء والمجزل والعين.. من يداوي الجراح

تقديم-حمودالزهراني

تستكمل مساء اليوم، مباريات الجولة السابعة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان لدوري الدرجة الأولى للمحترفين لكرة القدم بإقامة خمس مواجهات؛ ففي ديربي جماهيري على ملعب نادي الفتح بالأحساء يتقابل فريق الجيل مع العدالة في مواجهه سيكون فيها الكثير من التحدى والطموح. ثلاث نقاط سيكون الصراع عليها؛ من أجل المنافسة وبقوة على سباق الصدارة، وقد استعد الفريقان للقاء بالصورة المطلوبة، ويعرف كل مدرب إمكانات الآخر.

وعلى ملعبه، يستضيف فريق االشعلة منافسه هجر في مواجهة حامية الوطيس . الشعلة يسعى لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الثلاث نقاط، وهم بالتأكيد ما يسعى له هجر أيضا. وفي الوشم يحل فريق الطائي ضيفا ثقيلا على فريق الوشم في مواجهة يبحث فيها كل فريق على الفوز والظفر بالنقاط الثلاث، في ظل الصراع والسباق على المراكز المتقدمة وسيدخل الفريقان المواجهة بمعنويات عالية وإصرار كبير على مواصلة الانتصارات والنتائج الايجابية.

وعلى ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة، يستضيف فريق المجزل منافسه العين في مواجهه سيدخلها الفريقان بكل قوتهما؛ من أجل الثلاث نقاط، لتعويض ومسح الصورة الأخيرة ، حيث خسر المجزل من الطائي بثلاثية وبنفس النتيجة خسر العين من الجيل ومن هذا المنطلق سيكون في اللقاء نوع من التحدي والقوة والإثارة.

وعلى ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بأبها، يتقابل فريق أبها منافسه الانصار، في لقاء يسعى كل فريق فيه للفوز، والتقدم بها خطوة للأمام. أعاد كل فريق ترتيب أوراقه خلال الأيام الماضية، ولن يكون اللقاء سهلا على الفريقين. أصحاب الأرض يتسحلون بالأرض والجمهور، والضيوف بالإصرار والطموح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *