أرشيف صحيفة البلاد

الجبير يشارك في اجتماع حول ليبيا ويبحث العلاقات مع وزراء عدد من الدول

نيويورك – واس
شارك معالي وزير الخارجية رئيس وفد المملكة إلى اجتماعات الدورة الثانية والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة الأستاذ عادل بن أحمد الجبير أمس في الاجتماع رفيع المستوى حول ليبيا، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية.
وعقد الاجتماع على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، بمشاركة معالي الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريس، ومبعوث الأمم المتحدة إلى ليبيا غسان سلامة، وعدد من رؤساء وفود الدول الأعضاء المشاركة في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة.
كما عقد معاليه أمس اجتماعاً ثنائياً مع معالي وزير خارجية جمهورية فرنسا جان إيف لودريان.
وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية والقضايا الإقليمية والدولية، بالإضافة إلى الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة. وعقد معاليه أمس لقاءً ثنائياً مع معالي وزيرة الخارجية بجمهورية الهند سوشما سواراج.
والتقى معاليه أمس معالي وزير خارجية ألمانيا الاتحادية زيغمار غابرييل، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك. وجرى خلال اللقاءات بحث العلاقات الثنائية والقضايا الإقليمية والدولية، بالإضافة إلى الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة.