محليات

الثقفي يفتتح مركز خدمة المستفيد بالقسم النسائي

جدة- البلاد
افتتح المدير العام للتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي مساء أمس مركز خدمة المستفيد بتعليم جدة القسم النسائي لتقديم الخدمات للمراجعين بيسر وسهولة ودقة وذلك بمسرح الإدارة العامة لتعليم جدة.
وتجول الثقفي داخل الوحدات والأقسام الموجودة بالمركز وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة تخلله عدد من الفقرات الخطابية والأناشيد الطلابية بالإضافة لعرض مرئي عن مهام مركز خدمة المستفيد .
وأكد مدير تعليم جدة في كلمته أن رؤية إدارة تعليم جدة لخدمة المستفيد قد تحققت بعدما تم توفير كل ما يليق بخدمة المواطن والمقيم من المستفيدين والمستفيدات من زيارته الأولى لإدارة التعليم لتوفير الوقت والجهد , مشيراً إلى أن مركز خدمة المستفيد في القسم النسائي أنجز خلال أربعة أسابيع خدمات ١٢ ألف مستفيدة , مثمنا جهود مديرة مركز خدمة المستفيد للقسم النسائي وفريق العمل معها وكل الجهات الداعمة للمركز .
وشدد الثقفي على أهمية التفاني وتوفير الراحة للمستفيد والمستفيدة وصولا لجودة الخدمة المقدمة للمراجع والمراجعة , لافتاً الانتباه إلى أن التوجه مستقبلا هو توفير مراكز خدمة للمستفيدين بهذا الشكل الجيد في المكاتب والمدارس بإذن الله .
وفي ختام الحفل كرم الثقفي قيادات تعليم جدة نظير تميزهم في إدارة العمل مما أسهم في تميز الإدارة وتقدمها لتصبح إدارة مؤثرة إلى جانب دورهم الفاعل في البداية الموفقة والناجحة لانطلاقة العام الدراسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *