محليات

التقى أهالي ومسؤولي المنطقة.. أمير تبوك يتفقد اليوم تجهيزات مدينة الحجاج

تبوك- سعد الشهراني

يقف الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك المشرف العام على أعمال الحج والعمرة بمنفذ حالة عمار اليوم الأربعاء ، على مختلف الخدمات والتسهيلات التي جندتها القطاعات الحكومية في مدينة الحجاج بالمنفذ والمقدمة لحجاج بيت الله الحرام القادمين منذ بدء عملها في الـ 15 من الشهر الجاري، تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو نائبه – حفظهما الله – وبمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز, لخدمة ضيوف الرحمن منذ اللحظة الأولى من وصولهم إلى منافذ المملكة البرية والجوية والبحرية .

وكان سمو أمير منطقة تبوك, قد عقد مؤخراً اجتماعا بلجنة أعمال الحج والعمرة بالمنطقة، حث من خلاله جميع الجهات المشاركة على تجنيد الإمكانات والخدمات لخدمة الحجاج القادمين عبر مدينة الحجاج بمنفذ حالة عمار, مشيراً سموه إلى أن خدمة الحجاج والمعتمرين والزوار شرف عظيم وهو أمر نعتز ونفاخر به ولا عذر لأحد بالتقصير في ظل هذه الإمكانات التي سخرتها الدولة رعاها الله.

* لقاء الأهالي
من جهة ثانية التقى الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، في لقائه الأسبوعي بقصر الحكومي ، عدداً من أهالي المنطقة والقضاة ومشايخ القبائل ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية .

وفي بداية اللقاء, رحّب سمو أمير منطقة تبوك بالجميع، وتناول سموّه في حديثه للمواطنين العديد من الموضوعات التي تهم المنطقة في مختلف المجالات الخدمية والتنموية, مشيراً سموه إلى ما تنعم به بلادنا ولله الحمد من لحمة وطنية صادقة تميز مجتمعنا .

وسأل سمو الأمير فهد بن سلطان, الله سبحانه وتعالى أن يديم على بلادنا أمنها وعزها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو نائبه -حفظهما الله – . عقب ذلك تناول الجميع طعام العشاء على مائدة سموه . حضر اللقاء وكيل إمارة منطقة تبوك محمد بن عبدالله الحقباني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *