محليات

(البيرق) في مؤتمر بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية

جدة – خديجة العثمان

احتضنت مدينة الملك عبدالله الاقتصادية امس أول مؤتمر خاص بالمديرين التنفيذيين TOP CEO)).وقد ساهمت طيران السعودية الخاص (SPA) في أحداث هذا المؤتمر حيث مثلت الراعي الحصري للطيران الخاص ،واستعرضت خلال المؤتمر الخدمات الخاصة بالبيرق .

تخلل المؤتمر جلسات حوار بين قادة الفكر والمديرين التنفيذيين والمسؤولين في عالم صناعة الاعمال ، وركز في جلساته على المتغيرات التي تواجه صناعة الاعمال عالميا واقليميا، والتحديات الاقليمية على وجه الخصوص ،

كما ناقش المدراء التنفيذيون والقادة أبرز القضايا والمحاور المتعلقة بالمال والأعمال وأفضل الطرق لأخذ منظماتهم إلى الأمام، مع الاستفادة من التحولات القادمة.
وفي ختام الأمسية شارك الراعي الحصري للمؤتمر ( الطيران طيران السعودية الخاص ) في تسليم الجوائز لعدد من المديرين التنفيذيين .
الجدير بالذكر ان خدمة البيرق تلبي احتياجات شريحة كبيرة من الضيوف من خلال توفير رحلات يومية منتظمة بين كلا الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية ، وجدة عروس البحر الاحمر ، حيث يتم تشغيلها بخصوصية فريدة من خلال صالات طيران السعودية بتجهيزاتها المتكاملة وخدماتها المتميزة و باسعار منافسة من خلال تجربة سفر فريدة كما لو كنت بطائرتك الخاصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *