الرياضة

الانضباط ترفض شكوى الهلال.. الشلهوب: هدفنا الاحتفاظ بلقب الدوري

الرياض- البلاد

أكد محمد الشلهوب، قائد ومهاجم الهلال، أن فريقه يضع لقب الدوري للمحترفين، على رأس قائمة الأهداف، التي يرغب في تحقيقها هذا الموسم.

وقال الشلهوب: إن فريقه وبالرغم من حصده للنقاط كاملة في أول جولتين، إلا أنه يطمح لتقديم الأفضل سواء من ناحية المستوى أو النتيجة، مضيفا “المستوى كان في ارتفاع ملحوظ. وأشاد الشلهوب بالفكر التدريبي للبرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للهلال، بقوله: “في كل يوم نستفيد من التدريبات التي يطبقها (خيسوس)، وهذا ما انعكس على أداء الفريق في المباريات الرسمية”.

وأردف: “تحقيق لقب الدوري للموسم الثالث على التوالي من أكبر أهدافنا هذا الموسم.. اعتدنا على وقوف جماهير الهلال معنا بشكل دائم، ومساندتنا في كل المنافسات”.

من ناحية أخرى، رفضت لجنة الانضباط باتحاد كرة القدم الشكوى التي كان قد تقدم بها نادي الهلال بخصوص إلغاء الإنذار الثاني الذي حصل عليه اللاعب ألبيرتو بوتيا في مباراة الفريق أمام الرائد.

وكانت المباراة التي جمعت الهلال والرائد انتهت بفوز الزعيم بثلاثة أهداف لهدف في الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسيفتقد الهلال ثلاثي الوسط سلمان الفرج وعبدالله عطيف وعبدالملك الخيبري بداعي الإصابة، فيما سيغيب اللاعب ألبيرتو بوتيا بسبب حصوله على بطاقة حمراء في المباراة السابقة ضد الرائد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *