محليات

الاستعداد لانتخابات تنسيقي حجاج الداخل

مكة المكرمة – احمد الأحمدي

اكملت وزارة الحج والعمرة، استعداداتها لإجراء انتخابات أعضاء المجلس التنسيقي لمؤسسات وشركات خدمة حجاج الداخل، وذلك خلال الأيام المقبلة، والتي ستسفر عن ترشح ٨ أعضاء من المرخص لهم بالخدمة للدورة الثانية، حيث تتولى الوزارة من قبلها تعيين ٤ أعضاء آخرين.

جاء ذلك بناءً على انتهاء مدة الدورة الأولى للمجلس التنسيقي لمؤسسات، وشركات خدمة حجاج الداخل، حيث تتطلع الوزارة من خلال هذه الانتخابات أن تسهم في تطوير أعمال شركات، ومؤسسات حجاج الداخل، ورفع درجة التنسيق مع الجهات ذات العلاقة، لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، والمقيمين الراغبين في الحج.
يأتي ذلك بعد أن اعتمد معالي وزير الحج والعمرة في وقت سابق الدليل الإجرائي لانتخابات الدورة الثانية لمجلس إدارة المجلس التنسيقي لمؤسسات ،وشركات خدمة حجاج الداخل، اضافه لمواعيد الإجراءات الانتخابية التي من المقرر لها أن تبدأ يوم الأحد القادم التاسع من شهر رمضان المبارك.
وبحسب ما أعلنته اللجنة العليا للانتخابات ، فإنها ستمر عبر مراحل عده بدءا من مرحلة قيد الناخبين، وفحص المرشحين، وتستمر خلال الفترة من ٩- ١٣/٩/ ١٤٣٨ ه، أضافه الى مرحلة اعلان اسماء المرشحين، ومن المقرر أن يتم الإعلان عنهم يوم 13/9/1438ه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *