الرياضة

الاتفاق يتحفز للنصر والباطن يخشى مفاجآت أحد

تقديم- فريق التحرير

تستأنف اليوم مباريات جولة “ البيعة” في الدوري السعودي للمحترفين، بإقامة لقاءين في غاية الأهمية. يجمع اللقاء الأول بين الاتفاق والنصر، فيما سيجمع الثاني بين فريق أحد، ونظيره الباطن.
الاتفاق- النصر
 يستقبل الاتفاق فريق النصر،على استاد الأمير محمد بن فهد، بالدمام، ويرغب كل منهما في تصحيح مساره بالدوري، قبل فوات الأوان. فالنصر  الذي غابت عنه الانتصارات، في آخر ثلاث مباريات، يحاول الحفاظ على حظوظه، خاصةً أنه في المركز الثالث، برصيد 24 نقطة، ويخشى استمرار نزيف النقاط. ولن يكون أمام المدرب الأرجنتيني، جوستافو كوينتيروس، سوى العودة إلى الرياض بالنقاط الثلاث، رغم غياب الفريدي، وعمر هوساوي، لتواجدهما مع المنتخب السعودي في كأس الخليج، وعوض خميس، وخالد الغامدي، للإصابة، وشايع شراحيلي للإيقاف. أما الاتفاق الذي يعاني هزة فنية عنيفة، ألقت به إلى المركز قبل الأخير، بـ11 نقطة، فلم يفلح قرار تغيير جهازه الفني، في حمايته من رباعية الأهلي، بالجولة الماضية، والتي كانت الثانية على التوالي. سيحاول الفريق العودة من جديد لطريق الانتصارات قبل فوات الوقت، والأوان. سيعاني الاتفاق من غيابات مؤثرة تتمثل في هزاع الهزاع، لوجوده مع المنتخب الوطني، والكويتي الهاجري، والعراقي أحمد إبراهيم؛ لمشاركتهما مع منتخبيهما في خليجي 23.
أحد- الباطن
وفي المدينة المنورة، يلتقي فريقا أحد مع الباطن، أحد تجرع الهزيمة على ملعبه من الشباب 0/2، أما الباطن فسقط على أرضه بالقيصومة، أمام الاتحاد1/2. أحد يحتل المركز الثاني عشر برصيد 13 نقطة، وبسعى لحصد النقاط الثلاث للابتعاد عن مناطق الخطر. أما الباطن فيحل في المركز السادس، وفي جعبته 19 نقطة. وسيحاول حصد الثلاث نقاط للتواجد مع فرق الصدارة من جديد. المباراة لن تكون سهلة على الفريقين، ولا يمكن التنبؤ بنتيجتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *