أرشيف صحيفة البلاد

الاتحاد يسعى لإبقاء الأنصاري وفيلانويفا.. وينقل تدريباته للجوهرة

جدة-عبدالعريز عركوك
توصلت إدارة نادي الاتحاد إلي اتفاق مبدئي مع وكيل اللاعبين الكويتي عبدالله الجاسم؛ من أجل التجديد مع الثنائي الكويتي فهد الأنصاري، والتشيلي كارلوس فيلانويفا لمدة عامين قادمين؛ رغبة من مدرب الفريق لويس سييرا لقطع الطريق على الأندية المنافسة، التي ترغب في التفاوض معهما، والحصول على خدماتهما، وقد وصلت إدارة الاتحاد إلى مراحل متقدمة، بعد موافقة اللاعبين في الاستمرار.
من جانبه، تقرر أن يصل نجم الفريق فهد المولد نهاية الأسبوع الحالي إلى جدة، بعد إنهاء برنامجه التأهيلي في نادي مانشستر يونايتد، ومن المنتظر أن يشارك اللاعب في المباراة القادمة أمام الفيحاء في الجولة الخامسة عشرة من دوري المحترفين.
وقد استأنف الفريق الكروي الأول مساء أمس تدريباته عقب فوزه على الباطن؛ حيث حرص مدرب الفريق لويس سييرا على الاجتماع باللاعبين، قبل بداية التدريبات لمناقشة بعض الجوانب الفنية المتعلقة باللقاء الماضي، ثم قسم المران الى مجموعتين، حيث وجه سييرا اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في لقاء الباطن لتأدية تدريبات استرجاعية، في حين أكملت المجموعة الثانية الحصة التدريبية، والتي اشتملت على نواحٍ لياقية، وفنية. وشهدت التدريبات مشاركة المهاجم عبدالرحمن الغامدي، بعد عودته من معسكر المنتخب الأول. وعلى صعيد متصل قرر الجهاز الفني منح اللاعبين راحة عن التدريبات اليوم، على أن يعاود الفريق تحضيراته غدا ، على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة؛ لوجود أعمال صيانة في ملعب النادي والتي ستستمر لعدة أسابيع.