الرياضة

الاتحاديون يودعون المولد ويواصلون الاستعداد لأحد

جدة-عبدالعزيز عركوك
احتفى الاتحاديون أمس، بنجمهم الدولي فهد المولد؛ حيث أقاموا له حفل وداع؛ لمغادرته الفريق، واحترافه بفريق ليفانتي الإسباني على سبيل الإعارة لستة أشهر، حيث عبر المولد عن سعادته بهذه اللفتة من إدارة النادي وزملائه متمنيا للفريق التوفيق في مشواره، وتحقيق تطلعات الجماهير الاتحادية الوفية التي ساندته كثيرا. من جانبه، تمنى رئيس مجلس إدارة النادي للاعب التوفيق في مشواره الاحترافي، وأن يبرز موهبة وإمكانية اللاعب السعودي، ويكون خير سفير لبلاده.
من جهته أخرى ، يغادر الفريق صباح اليوم إلى المدينة المنورة؛ استعدادا لمواجهة فريق أحد عصر غد، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.
وكان نادي أحد قد أعلن عن نفاد تذاكر مباراته أمام الاتحاد الدورية قبل موعد المواجهة بيومين، وكان الجمهور قد تواجد في نقاط البيع قبل المباراة بأربعة أيام، وسط إقبال كبير ورغبة للحضور والمساندة بواسطة دعم من مجلس جمهور نادي الاتحاد بالمدينة المنورة، الذي يقوم بعمل مميز وتنظيمات سبقت موعد اللقاء بأكثر من شهر؛ حيث تم التنسيق مع رابطة المشجعين في جدة بقيادة صالح القرني لقيادة المدرج، وكذلك التعاون مع مجموعة النمور الذهبية؛ من أجل عمل تيفو لاتيني بشكل مغاير ومختلف بواسطة استخدام الحروف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *