الأخيرة

الإيقاع بسارق مجوهرات جازان وصبيا

جازان – البلاد
أوقعت دوريات اﻷمن بمنطقة جازان بوافد عربي متهم بتنفيذ عمليتي سرقة من محلين للذهب والمجوهرات أحدهما بمدينة جازان والآخر بصبيا.
وتعود تفاصيل الحادثة بحسب مدير شرطة منطقة جازان اللواء ناصر بن سعيد القحطاني لورود بلاغ من قبل صاحب محل للذهب والمجوهرات بالسوق الداخلي بمدينة جازان مفاده قيام شخص بسرقة كمية من الذهب والفرار لجهة غير معلومة.
ووفقاً للقحطاني انتقلت فرق الأمن لموقع الحادث ومعاينته والاستعانة بما توفر من معلومات وتعميم أوصاف المتهم على الفرق الأمنية العاملة بالميدان والاستعانة بالمصادر الخاصة والقيام بعمليات بحثية موسعة ما اسفر عن رصده أثناء قيامه بمحاولة عرض جزء من الذهب المسروق ﻷحد المحلات بمحافظة صبيا فتم استدراجه والقبض عليه حيث عثر بحوزته على كمية أخرى من الذهب اتضح بانه قام بسرقتها من أحد المحلات في وقت سابق ، فتم اتخاذ اللازم حياله وتحريز المضبوطات وتسليمه لجهة الاختصاص.
وثمن القطحاني مجهودات رجال اﻷمن مقدما شكره لهم وعلى رأسهم العقيد عبد الله مدخلي مدير إدارة دوريات الأمن بالمنطقة والذي كان متابعاً لكافة ما تم من إجراءات بحثية وتحري حتى كشف هوية المتهم والإيقاع به وكافة من شارك في تلك المهمة مؤكدا في الوقت نفسه أن عيون رجال الأمن لن تغفل عن أي تجاوز يتم على أي مواطن أو مقيم في المنطقة وسيكونون له بالمرصاد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *