جدة

الإطاحة بسائق ومرافقيه حاولوا التعدي على مركبة بجدة

جدة: وليد الفهمي

أطاحت الجهات الأمنية بمحافظة جدة، بمواطن واثنين من مرافقيه، ظهروا خلال مقطع فيديو وهم يحاولون اعتراض وصدم مركبة أخرى من نوع تويوتا على طريق الحرمين بالمحافظة

وأوضحت الإدارة العامة للمرور،  أنه إشارة إلى مقطع الفيديو الذي انتشر في وسائل التواصل الاجتماعي وفيه قائد مركبة من نوع هوندا سيفيك يقوم بمحاولة اعتراض وصدم مركبة أخرى من نوع تويوتا على أحد الطرق الرئيسية بمحافظة جدة.

وذكرت إدارة المرور أن أحد المرافقين قام بالخروج من النافذة ومن ثم فتح باب المركبة وهي بحالة سير ومحاولته الاعتداء على قائد المركبة الأخرى ومن ثم فقد السيطرة على نفسه وسقوطه وسط الطريق معرضاً نفسه والأخرين من مستخدمي الطريق لخطر كبير لولا لطف الله.

وقالت الإدارة العامة للمرور، إنه بعد تحليل المقطع والبحث والتحري عن مرتكب الحالة تم التعرف على معلومات المركبة وبالبحث عنها وعن قائدها تم بفضل جهود قسم البحث والتحري بشعبة السير بمرور جدة، القبض عليه وعلى أثنين من المرافقين معه (جميعهم سعوديي الجنسية) وبالعقد الثاني من العمر ومنهم الشخص الذي حاول الاعتداء وسقوطه بعد ذلك كما تم ضبط المركبة وحجزها.

وأشارت إدارة المرور إلى إحالة الأشخاص إلى جهة الاختصاص لاستكمال التحقيقات وعرضهم على النيابة العامة، ومن ثم احالتهم للهيئة المرورية لتطبيق النظام المروري بحقهم.

واكدت مصادر “البلاد” أن المرور بدء ومنذ وقت مبكر في تحليل المقطع للإحاطة بالسائق وهو ماتم بالفعل في اقل من 24 ساعة.

ونوهت المصادر إلي أن الحادثة وثقت عن الساعة الخامسة من عصر يوم السبت الماضي بالقرب من كبري القاعدة الجوية والمطار حيث جرى تشكيل فريق عمل اطاحة بهم واحالتهم للنيابة العامة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *