الرياضة

الإدارة توزع التذاكر على الجماهير.. الهلال يختتم تحضيراته لموقعة سايتاما

طوكيو- المنسق الإعلامي

أدى فريق الهلال الأول لكرة القدم أمس، مرانه الرئيس؛ استعدادًا لمواجهة نظيره “أوراوا الياباني”، عند الساعة الـ 07:15 من مساء غدٍ -بتوقيت طوكيو-، في ستاد “سايتاما 2002″، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم لعام 2017م، حيث تركّزت الحصة التدريبية على الجوانب الفنية، إذ طبّق الجهاز الفني -في الجزء الأول من المران- تدريبات لياقية منوّعة، قبل أن يفرض مناورة على جزء من الملعب، شرح من خلالها التكتيك الذي يود انتهاجه باللقاء.

ومن المقرر أن يختتم الفريق تحضيراته لمواجهة نظيره “أوراوا الياباني” مساء اليوم، على الملعب الرئيس باستاد “سايتاما 2002”.

وسيعقد مدربا الهلال، وفريق “أوراوا الياباني”، ولاعب من كل فريق منهما عند الساعة الـ 05:30 من مساء اليوم -بتوقيت طوكيو- مؤتمرًا صحافيًا، بقاعة المؤتمرات باستاد “سايتاما 2002″؛ وذلك للحديث عن تحضيرات الفريقين، لمواجهة إياب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم لعام 2017 م، على أن يسبقه الاجتماع الفني للمباراة.

من ناحية أخرى، قررت إدارة الهلال شراء التذاكر المخصصة لجماهير النادي، على أن يتم توزيع التذاكر عند بوابات الدخول للملعب يوم المباراة في تمام الرابعة مساءً بتوقيت طوكيو.

من جهة أخرى أقام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليابان أحمد بن يونس البراك، ظهر أمس، مأدبة غداء لرئيس مجلس إدارة الهلال الأمير نواف بن سعد. جاء ذلك بحضور أمين عام النادي سامي أبو خضير، وعضو مجلس الإدارة بدر المعيوف، وذلك على شرف تواجدهم في طوكيو لأداء مباراة الإياب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *