الرياضة

الإدارة تستغني عن ليوناردو.. الأهلي يطير لمسقط لمواجهة تراكتور الإيراني

جدة- بكر فاضل

غادرت بعثة فريق الأهلي مساء أمس، إلى العاصمة العمانية مسقط؛ من أجل ملاقاة فريق تراكتور سازي الإيراني، في افتتاح مبارياته بدوري أبطال آسيا.

ويحتضن ملعب السيب الرياضي بمسقط المباراة التي تقام غدا، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الأولى للمسابقة القارية.

وتضم المجموعة إلى جوار الأهلي وتراكتور، كلًا من الجزيرة الإماراتي، والغرافة القطري، اللذين سيلتقيان في نفس توقيت مباراة تراكتور والأهلي، على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة.

وأدى فريق الأهلي تدريباته قبل المغادرة، تحت إشراف مدربه الأوكراني سيرجي ريبروف، الذي ركز على الجانبين البدني، والتكتيكي، بينما واصل السوري عمر السومة برنامجه التأهيلي، علمًا بأنه لم يقيد ضمن القائمة الآسيوية.

من ناحية أخرى، بدأت الإدارة تحركاتها الفعلية لتسويق عقد اللاعب البرازيلي ليوناردو دي سوزا، وذلك بعد أن قررت بشكل جدي الاستغناء عنه؛ نظرا لضعف مردوده الفني مع المجموعة بالإضافة لغيابه خلال الفترة السابقة، والذي أثر بشكل كبير على جاهزيته ومشاركته في مباريات الفريق المهمةن وكذلك لاستبعاده من القائمة الآسيوية،

وتمتلك إدارة الأهلي عقد اللاعب البرازيلي القادم من نادي بارتيزان الصربي، لمدة سنتين بدأت من بداية الموسم الحالي مع أفضلية التجديد، ومن المنتظر إعلان الأهلي بيع عقد اللاعب نهاية الموسم الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *