أرشيف صحيفة البلاد

الإدارة تثمن تعزية خادم الحرمين لأسرة المسعود .. الاتحاد يخسر بخماسية من بورصا وحسم أمر العكايشي

جدة- عبدالعزيز عركوك

ثمَّن مجلس ادارة نادي الاتحاد من خلال الاجتماع الذي عقد أمس برئاسة المهندس حاتم باعشن، وحضور كأفة اعضائه باستثاء يوسف باناجه الذي اعتذر عن الحضور لتواجده خارج المملكة. اللفتة الكريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله بتعزيته ومواساته لذوي الفقيد أحمد مسعود رحمه الله ، كما قدّم مجلس الإدارة شكره لأصحاب السمو الملكي الأمراء، وأصحاب المعالي والوزراء، وكافة الرياضيين لتقديمهم واجب العزاء.

واعتبر المجلس بأن خسارة نادي الاتحاد والرياضة كبيرة في الفقيد رحمه الله الذي كان يعمل بإخلاص وتفانٍ طيلة فتراته السابقة الحافلة بالإنجازات ، مؤكداً بأنّ المجلس سيواصل العمل بنفس المنهجية والجهد الذي كان عليه المرحوم بإذن الله أحمد مسعود

وعن لقاء الفريق الودي أمام نادي بورصا التركي فقد خسر الفريق ثالث مواجهاته الودية ضمن المعسكر الخارجي الذي يقام حاليا في دولة تركيا بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

حيث أنتهى الشوط الأول بثلاثة أهداف دون مقابل جاءت في أول نصف ساعة من عمر اللقاء وفي الحصة الثانية تمكن نادي بورصا من تسجيل الهدف الرابع ثم استطاع المهاجم عبدالرحمن الغامدي احراز هدف الاتحاد الأول في الدقيقة ٦٤ قبل أن يضيف بورصا الخامس لصالحه.

وكان المدرب التشيلي قد دخل الشوط الأول بتشكيلة ضمت كلا من هاني الناهض وعوض خريص وبدر النخلي وعمار الدحيم وعدنان فلاتة ومعتز تمبكتي وفهد الأنصاري وكارلوس فيلانويفا وسلطان مندش ومحمود كهربا وفي المقدمة عبدالرحمن الغامدي

وقد تغيب عن الاتحاد أحمد عسيري وياسين حمزة وماجد الخيبري وعبدالعزيز العرياني لظروف الإصابة.

وقد شهدت المباراة رفع لافتات تعزية من قبل إدارة نادي بورصا في الفقيد رئيس نادي الاتحاد أحمد مسعود يرحمه الله كما تم رفع لافته من الفريق الاتحاد كتب عليها يد بيد لنكمل مشوار العم أحمد كما تم ارتداء قميص من قبل اللاعبين كتب عليه لن ننساك ياأحمد مسعود بالإضافة إلى رفع لافتات من قبل الجماهير الاتحادية الحاضرة.

وعلى صعيد أخر غادر المفاوض الاتحادي عبدالله شرف الدين إلى تونس لإنهاء اجراءات مهاجم المنتخب التونسي أحمد العكايشي لسداد المبلغ المتبقي والحصول على بطاقة اللاعب ليتسنى له التسجيل والمشاركة مع الفريق في الاستحقاقات القادمة ليكمل الرباعي الأجنبي إلى جانب المصري محمود كهربا والكويتي فهد الأنصاري والتشيلي كارلوس فيلانويفا.