محليات

الإبداعات الثقاقية والفنية تثري فعاليات صيف أبها

أبها- مرعي عسيري

امتدحت أمانة مجلس التنمية السياحية بمنطقة عسير مشاركة الهيئة العامة للثقافة في إثراء برنامج فعاليات مهرجان أبها يجمعنا، ومنها الأيام الثقافية التي اختتمت الخميس الماضي، والحفلتين الفنيتين المقررتين ١٩ و٢٠ يوليو.

وقالت الأمانة إن ذلك يأتي متسقا مع رؤية العمل المشترك بروح الفريق الواحد وبما يتيح للجميع المشاركة في إنجاح الموسم السياحي إنفاذا لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحيه ودعم ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة.

وأكدت أن عودة فنان العرب محمد عبده لإحياء حفلة جماهيرية ١٩ يوليو للعام الثاني على التوالي ستمنح وهجًا خاصًا للمهرجان، نظير مكانته الجماهيرية الكبيرة على مستوى المملكة والوطن العربي عامة والمنطقة الجنوبية خاصة، وأعقاب نجاح حفلته العام الماضي والتي تصدرت الترند العالمي، إضافة إلى الحفلة النسائية التي ستحييها الفناننتين وعد وهند، مشيرة إلى أن هناك فعاليات متنوعة تناسب جميع شرائح المجتمع، لاسيما أن مجلس التنمية السياحية حرص على إرضاء الجميع، قائلة في ذات الإطار: “هناك فعاليات دينية وثقافية وفنية ورياضية”.

وشددت الأمانة على المكانة التاريخية الكبيرة التي تحتلها حفلات أبها الغنائية المهرجانات الغنائية على مستوى الوطن العربي منذ انطلاقتها ١٩٩٨ م.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *