الرياضة

الأهلي يخشى الصحوة الفيحاوية والفيصلي يتحدى القادسية

إعداد ـ محمود العوضي
تستأنف اليوم مواجهات الجولة الحادية عشرة ، من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بمباراتي القادسية مع الفيصلي، والأهلي والفيحاء. بعد تأجيل لجنة المسابقات لقاء الفتح والتعاون، لمدة 24 ساعة؛ بسبب عدم توفر حجوزات للطيران. وكانت الجولة قد انطلقت أمس بلقاء وحيد بين الشباب والاتفاق في الرياض.

الأهليvs الفيحاء
على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، يستضيف فريق الأهلي نظيره فريق الفيحاء، كتيبة الأرجنتيني غويدي ترغب في استمرار الانتصارات بعد الفوز على الغريم الاتحاد في ديربي جدة (3-1) في الجولة الماضية.
يستهدف الأهلي مواصلة نتائجه الإيجابية؛ من أجل المنافسة مجدداً على صدارة الدوري ولقب البطولة، لاسيما بعد تعرقل الهلال بالتعادل مع الفيصلي وتذبذب مستوى النصر.
يحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب المسابقة برصيد 22 نقطة. أما الفيحاء فيخوض المواجهة وعينه على النقاط الثلاث لتحسين وضعه بالدوري؛ حيث يحل عاشراً برصيد 11 نقطة. ويقدم الفريق الفيحاوي مؤخراً مستويات جيدة للغاية، تحت قيادة المدرب الصربي الجديد موسلين، الذي قاده في 4 مواجهات فاز في مباراتين وتعادل في مثلهما.
وظهر الفيحاء بأداء متميز أمام الفرق الكبرى في البطولة منذ تولي موسلين ايضاً؛ إذ تعادل مع النصر (1-1)، وفاز أمام الاتحاد (2-1).
القادسيةvs الفيصلي
يحل الفيصلي ضيفاً على القادسية، في مباراة يسعى خلالها الفريقان إلى حصد الثلاث نقاط؛ من أجل التقدم في ترتيب جدول البطولة.
يدخل الفريقان المباراة بمعنويات مرتفعة، وطموح كبير مايصعب مهام اللاعبين ويثير حماس الجماهير، حيث نجح القادسية في مواصلة صحوته التي بدأها بالفوز على الأهلي بثنائية في جدة، وتغلب على الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الماضية، وفي المقابل ،تمكن الفيصلي من عرقلة الهلال – حامل اللقب – بعد 9 انتصارات متتالية و فرض عليه التعادل الإيجابي (1-1).
يحتل الفيصلي المركز التاسع في ترتيب المسابقة برصيد 12 نقطة، بفارق نقطتين عن القادسية صاحب المركز 11.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *