الرياضة

الأندية السعودية تهنئ المصريين

قدّم عدد من أندية الدوري السعودي للمحترفين، التهنئة لمنتخب مصر، بعد تأهله إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا،
وكان فريق النصر، الذي يضم في صفوفه اللاعب المصري حسام غالي أول المهنئين، حيث كتب على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “نادي النصر؛ إدارة وأعضاء شرف وجماهير، يقدمون التهنئة للأشقاء في جمهورية مصر بتأهل المنتخب لكأس العالم”.
وغرد نادي الهلال مهنئًا عبر صفحته على “تويتر” قائلا”: “مبروك لأشقائنا المصريين تأهلهم إلى كأس العالم”. وهنأ النادي الأهلي لاعبه محمد عبدالشافي والجماهير المصرية عبر “تويتر” حيث كتب: “النادي الأهلي يهنئ مصر بتأهل المنتخب الأول لمونديال كأس العالم في روسيا 2018، ونهنئ نجمنا ونجم المنتخب المصري محمد عبدالشافي”. كما تقدّم نادي الاتحاد أيضا بالتهنئة لنجمه محمود كهربا، وللشعب المصري، وكتب: “نبارك للشعب المصري الشقيق، والنجم محمود كهربا تأهل المنتخب المصري لنهائيات كأس العالم”. وهنأ نادي التعاون لاعبه عصام الحضري، وزميله مصطفى فتحي بتأهل المنتخب المصري للنهائيات، كما تقدم بالتهنئة للشعب المصري، حيث كتب :”التعاون يهنئ الشعب المصري الشقيق بمناسبة التأهل إلى كأس العالم 2018 في روسيا”. وكتب في تغريدة أخرى: “تهنئة خاصة للثنائي عصام الحضري، ومصطفى فتحي، ألف ألف مبروك التأهل إلى كأس العالم”. وهنأ نادي الرائد لاعبه المصري محمود عبد المنعم “شيكابالا”، والشعب المصري عبر “تويتر” وكتب قائلاً: “نادي الرائد؛ إدارة وأعضاء شرف وجماهير، يقدمون التهنئة للأشقاء في جمهورية مصر، ومحترفنا شيكابالا بتأهل منتخبهم إلى كأس العالم”.
وأرسلت أندية الشباب وأحد والباطن التهنئة للمصريين، حيث كتب الشباب على صفحته: “نهنئ المنتخب المصري الشقيق بمناسبة تأهل مصر إلى كأس العالم”.
وكتب نادي أحد: “ألف مبروك للمنتخب المصري الشقيق تأهله لمونديال روسيا 2018”.
وغرّد الباطن قائلا: “نهنئ منتخب مصر والشعب المصري الشقيق بمناسبة التأهل إلى كأس العالم 2018 في روسيا برفقة منتخبنا السعودي”.
وكتب نادي الفيصلي: “نبارك للأشقاء المصريين تأهل منتخبهم الوطني لنهائيات كاس العالم في روسيا 2018”.
من جانبه قال نادي الفيحاء: “نبارك لأشقائنا بجمهورية مصر العربية التأهل لنهائيات كأس العالم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *