محليات

الأمير مشعل يكرم 221 طالبا متفوقا

جدة- البلاد
رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة أمس الحفل السنوي الذي أقامته الإدارة العامة للتعليم بجدة لتكريم الطلاب المتفوّقين دراسيّاً ” سفراء التفوق ” الذي أقيم في مركز الملك فيصل للمؤتمرات بجامعة الملك عبدالعزيز ، بحضور معالي مدير جامعة الملك عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن اليوبي ، والمدير العام للتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي ، والقيادات التعليمية ، وأولياء أمور الطلاب المتفوقين والبالغ عددهم 221 متفوقا للعام الدراسي 1437 – 1438 هـ . وأكد مدير تعليم جدة عبدالله الثقفي أنّ تعليم جدة يواصل حصد التميز بفضل الدعم الذي يجده التعليم في المملكة من القيادة الرشيدة واهتمام سمو محافظ جدة الدائم بالمعلم والمتعلم ، مقدماً التهاني للمتفوقين وأولياء أمورهم .
وقدم الثقفي الشكر لسموه على حضوره وتشريفه للحفل وتحفيز أبنائه الطلاب ، داعيا العلي القدير أن يديم على هذا الوطن أمنه وأمانه في ظل حكومتنا الرشيدة.
بعد ذلك ألقى الطالب محمد العطاس كلمة الطلاب المتفوقين كما قدم عدد من طلاب مدارس جدة أوبريتا إنشاديا بعنوان ” رحلة تفوق ” .
وفِي ختام الحفل كرم سموه أبناء شهداء الوطن والطلاب المتفوقين متمنياً لهم ولجميع زملائهم مزيداً من التفوق والنجاح لخدمة وطنهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *