محليات

الأمير مشعل يستقبل العميد الدوسري ويكرم مؤسسي مركز إكرام

جدة – البلاد

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز, محافظ جدة, بمكتبه أمس قائد قطاع حرس حرس الحدود بجدة العميد صالح عبدالله الدوسري, الذي قَدِم للسلام على سموه بمناسبة استلام مهام عمله.وهنّأ سموه العميد الدوسري , متمنياً له التوفيق في خدمة الدين ثم الملك والوطن.

من جانبه عبّر العميد الدوسري عن شكره وتقديره لسمو محافظ جدة, سائلاً الله تعالى أن يكون عند حسن الظن .

من جهة أخرى كرم صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة , بمقر المحافظة أمس مؤسسي مركز إكرام النموذجي .

وقدّم سموه الشكر لمؤسسي المركز الذين تبنوا هذا المشروع وقدّموا له الدعم انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية التي حثنا عليها ديننا الحنيف تجاه الأعمال الخيرية التي تخدم مجتمعنا .

من جانبه عبّر رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء المجتمع الدكتور بكر خشيم عن شكره لسمو محافظ جدة على اهتمامه ورعايته لهذا المشروع الخيري ومتابعته المستمرة له .

يُذكر أن المركز الذي يقع على أرض مساحتها 1250 مترا مربعا , بحي الرحاب في شارع الأمير متعب , ويتكون من مغسلة أموات نموذجية خيرية , يهدف إلى تقديم خدمة نقل وغسل وتكفين الأموات لوجه الله تعالى للمواطنين والمقيمين , بإشرافٍ ومتابعة من جمعية أصدقاء المجتمع الخيرية بمنطقة مكة المكرمة بالتنسيق مع أمانة محافظة جدة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *