أرشيف صحيفة البلاد

الأمير عبدالله بن بندر يدشن برنامج التوطين بالمناطق

جدة- البلاد
دشن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر أمير منطقة مكة المكرمة بالنيابه برنامج التوطين بالمناطق بمنطقة مكة المكرمة .
جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه بديوان الإمارة أمس، نائب وزير العمل والتنمية الاجتماعية معالي الاستاذ احمد بن صالح الحميدان ووكيل الضمان الاجتماعي والمشرف على التوطين المناطقي الدكتور ابراهيم بن محمد الشافي و مستشار الوزير المشرف العام على فرع وزارة العمل والتنمية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور محمد القحطاني والوفد المرافق له والذي يمثل وكلاء امناء امانات المحافظات ومدراء عموم كل من وزارة التجارة وصندوق الموارد البشرية وبنك التنمية الاجتماعية.
و رحب سمو أمير المنطقة بمعالي نائب وزير العمل ومرافقيه ، مؤكداً أهمية توطين الوظائف وتوفير فرص عمل للشباب والشابات من أبناء المنطقة وتذليل جميع المعوقات أمامهم , وأهمية أن يكون التوطين متاح في المجالات المتوفرة بالمنطقة.
من جهته عبر نائب وزير العمل الاستاذ احمد الحميدان عن سعادته بلقاء سمو أمير المنطقة والاستماع إلى توجيهات سموه، مؤكداً أن الوزارة بالتعاون مع إمارة المنطقة ستسعى إلى توطين الوظائف مراعية في ذلك خصوصية ومتطلبات المنطقة, مشيراً إلى أن وثيقة توطين الوظائف للمناطق شاملة وهادفة وستحقق الانطلاقة نحو التوطين الناجح .
من جهة أخرى التقى صسموه في ديوان الإمارة بالعاصمة المقدسة مؤخراً محافظ الطائف المعين سعد الميموني.
وهنأ الأمير عبدالله بن بندر ، المحافظ الميموني على تعيينه محافظاً للطائف .
من جهته، ثمن محافظ الطائف ثقة ولاة الأمر، مؤكداً أنها ستكون دافعاً له لتحقيق تطلعات القيادة وطموحات سكان الطائف في ظل التوجيهات والمتابعة المباشرة لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة وسمو نائبه.
أمير منطقة مكة المكرمة بالنيابة يلتقي رئيس وأعضاء الغرفة التجارية بالطائف
كما التقى سموه في ديوان الإمارة بالعاصمة المقدسة رئيس الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة الطائف الدكتور سامي العبيدي وأعضاء مجلس الغرفة .
وخلال اللقاء استمع سموه إلى شرح عن خطط الغرفة المستقبلية في المحافظة والهادفة لجذب وتشجيع الاستثمارات في شتى المجالات خصوصا في الجانب السياحي ، وكذلك البرامج التي سيتم تنفيذها بما يتوافق ورؤية المملكة 2030 .