محليات

الأمير عبدالله بن بندر : الأوامر الملكية تؤكد اهتمام القيادة بمكة والمشاعر ومصلحة المواطن

جدة – واس

رفع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز ، نائب أمير منطقة مكة المكرمة ، الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، على صدور الأوامر الملكية السامية .

وفي برقية خطية لخادم الحرمين الشريفين قال سموه : ” ببالغ الفخر والاعتزاز استقبل الشعب السعودي صدور الأوامر الملكية السامية التي تعزز دور المملكة في خدمة الأراضي المقدسة وقاصديها من الزوار والمعتمرين والحجاج ، وتساهم في تنمية الوطن والمواطن ، وتواكب رؤية البلاد الطموحة 2030″.

وأضاف سموه:” يشرفني أن أرفع لمقامكم الكريم ، الشكر والامتنان بصدور هذه الأوامر الملكية السامية ، وثقتكم بتعييني عضواً بالهيئة الملكية لمكة المكرمة والمشاعر المقدسة ، وعضواً في مجلس المحميات الملكية ، ورئيساً لمجلس إدارة محمية الإمام محمد بن سعود بن عبدالعزيز ، وأدعوا الله أن يوفقني لأكون عند حسن ظنكم ، سائلاً الله العظيم لمقامكم الكريم موفور الصحة والعافية ، وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والرخاء والإزدهار في ظل قيادتكم الحكيمة”.

كما رفع سمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة الشكر إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ، ولي العهد ، نائب رئيس مجلس الوزراء ، وزير الدفاع -حفظه الله- بمناسبة صدور الأوامر الملكية السامية.

وقال سموه:” يشرفني أن أرفع لمقامكم الكريم ، الشكر والامتنان بصدور هذه الأوامر الملكية السامية ، وأدعوا الله أن يوفقني في المهام التي أوكلت لي بخدمة ديني ، ثم مليكي ووطني ، وأن أكون عند حسن ظنكم ، وأسأله عز وجل لسموكم الكريم موفور الصحة والعافية ، وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والرخاء والإزدهار ، في ظل قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين وسموكم الكريم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *