محليات

الأمير عبدالعزيز بن فيصل يفتتح معرض جدة الدولي للسياحة والسفر

جدة- البلاد
افتتح صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فيصل بن عبدالمجيد أمس معرض جدة الدولي للسياحة والسفر في نسخته الثامنة وذلك في هيلتون جدة بحضور 50 من رجال الأعمال ووجهاء المجتمع وسفراء الدول والقناصل العامين المشاركين في المعرض وعددهم 30 دولة و200 عارض وأكثر من 3 آلاف زائر، ويستمر المعرض على مدى 3 أيام .
وكان في استقبال سموه نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بجدة مازن بترجي ومدير هيئة السياحة والتراث الوطني بمنطقة مكة المكرمة محمد العمري ورئيسىة اللجنة المنظمة للمعرض مايا الحلفاوي والمدير التنفيذي للمعرض المهندس حمزة ناصر والمستشار الاعلامي للمعرض عبدالعزيز الانديجاني وقناصل الدول المشاركة ومديرو الشركات.
وقام سموه بقص شريط الافتتاح وتجول في أجنحة المعرض واستمع إلى شرح من القائمين عليها ثم توجه إلى منصة الاحتفال وشاهد عرض الفرق الشعبية اندونيسية قام بعدها بتسليم الدروع التذكارية لرعاة المعرض.
وأعرب سموه عن سعادته وسروره بما شاهده في المعرض من عمل جميل يضع مدينة جدة على خارطة العالم مشيرا إلى أن مشاركة 30 دولة يؤكد مكانة هذا الوطن في قلوب شعوب العالم منوها سموه بالقائمين على المعرض واصفا إياه بالعمل الجميل شاكرا رئيسة اللجنة المنظمة مايا حلفاوي على ما قدمته من عمل يؤكد قدرة المرأة السعودية على تنظيم المعارض الدولية باحترافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *