محليات

الأمير خالد الفيصل يرعى أكبر معرض رمضاني للأسر المنتجة في جدة .. (700) أسرة تعرض مئات المنتجات التي أبدعتها الأنامل السعودية

جدة – شاكر عبد العزيز
يرعى مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز النسخة الثالثة لأكبر معرض وطني رمضاني للأسر المنتجة والذي تنظمه الغرفة التجارية الصناعية بجدة بالتعاون مع XS لتنظيم المؤتمرات والمعارض المتخصصة ، وذلك يوم 21 رمضان الجاري في قاعة هيلتون جدة، على مدار ثلاثة أيام بحضور عدد من صاحبات السمو الملكي الأميرات وسيدات الأعمال والمهتمات بالعمل الاجتماعي والحرفي.
ويحشد المعرض مشاركة أكثر من (700) أسرة منتجة ستعرض مئات المنتجات التي أبدعتها الأنامل السعودية بزيادة 20 % في عدد الأسر المنتجة المشاركة عن النسخة الثانية التي حظيت بإقبال كبير، ويشهد المعرض عرض مئات السلع الاستهلاكية والمعمرة التي طرزتها أنامل وإبداعات سعودية، مستهدفا فتح أسواق جديدة للأسر المنتجة واستثمار أكثر شهور الموسم رواجاً في عرض إبداعاتهم وتعزيز مكانتهم كأحد المكونات الرئيسية للاقتصاد السعودي.
وثمن الشيخ صالح بن عبد الله كامل رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بجدة الدعم الكبير الذي تجده الأسر المنتجة من قبل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *